آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تكشف أسم القيادي الذي استهدف التحالف منزله في حي الرقاص بصنعاء

جماعة الحوثي تكشف أسم القيادي الذي استهدف التحالف منزله في حي الرقاص بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف وزير الإعلام بحكومة الحوثيين بصنعاء من هو المستهدف في قصف الطيران على حي الرقاص، وهو القصف الذي اسفر عن مقتل 6 اشخاص واصابة اكثر من 50 آخرين من المواطنين.
 
وأدان ضيف الله الشامي ما وصفها ب"جريمة استهداف طيران تحالف العدوان لمنزل رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين عبدالله صبري ومنازل المواطنين والذي راح ضحيتها أكثر من 60 شهيدا وجريحا.. مؤكدا أن هذه المجزرة جريمة حرب لا تسقط بالتقادم".
 
 
وكان الطيران قد استهدف ايضا وزارة الإعلام بصنعاء بعدة غرات خلفت اضاراً كبيرة في المبنى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0824