آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تكشف أسم القيادي الذي استهدف التحالف منزله في حي الرقاص بصنعاء

جماعة الحوثي تكشف أسم القيادي الذي استهدف التحالف منزله في حي الرقاص بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
كشف وزير الإعلام بحكومة الحوثيين بصنعاء من هو المستهدف في قصف الطيران على حي الرقاص، وهو القصف الذي اسفر عن مقتل 6 اشخاص واصابة اكثر من 50 آخرين من المواطنين.
 
وأدان ضيف الله الشامي ما وصفها ب"جريمة استهداف طيران تحالف العدوان لمنزل رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين عبدالله صبري ومنازل المواطنين والذي راح ضحيتها أكثر من 60 شهيدا وجريحا.. مؤكدا أن هذه المجزرة جريمة حرب لا تسقط بالتقادم".
 
 
وكان الطيران قد استهدف ايضا وزارة الإعلام بصنعاء بعدة غرات خلفت اضاراً كبيرة في المبنى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7473) قراءة

Total time: 0.1826