آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تكشف أسم القيادي الذي استهدف التحالف منزله في حي الرقاص بصنعاء

جماعة الحوثي تكشف أسم القيادي الذي استهدف التحالف منزله في حي الرقاص بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
كشف وزير الإعلام بحكومة الحوثيين بصنعاء من هو المستهدف في قصف الطيران على حي الرقاص، وهو القصف الذي اسفر عن مقتل 6 اشخاص واصابة اكثر من 50 آخرين من المواطنين.
 
وأدان ضيف الله الشامي ما وصفها ب"جريمة استهداف طيران تحالف العدوان لمنزل رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين عبدالله صبري ومنازل المواطنين والذي راح ضحيتها أكثر من 60 شهيدا وجريحا.. مؤكدا أن هذه المجزرة جريمة حرب لا تسقط بالتقادم".
 
 
وكان الطيران قد استهدف ايضا وزارة الإعلام بصنعاء بعدة غرات خلفت اضاراً كبيرة في المبنى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7172) قراءة

Total time: 0.1716