آخر الأخبار :
البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي لدى الإمارات يعيد نشر تصريح سابق لولي العهد عن إيران محذراً من حرب عالمية

السفير السعودي لدى الإمارات يعيد نشر تصريح سابق لولي العهد عن إيران محذراً من حرب عالمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
نشر السفير السعودي لدى الإمارات تركي الدخيل على حسابه في "تويتر" مقطع فيديو لتصريح سابق كان أدلى به ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في باريس، عن إيران وعما سيحدث بعد عام 2025.
 
ويخاطب ولي العهد السعودي في هذه المناسبة من باريس الرئيس الفرنسي، محذرا من التطورات التي يمكن أن تحصل بعد المدة المحددة لانتهاء العمل بالاتفاق النووي مع إيران بقوله: "ماذا لو في عام 2025 أصبحت بين إيران وإنشاء قنبلة نووية أيام معدودة".
 
وتابع محمد بن سلمان خلال زيارة قام بها إلى فرنسا في أبريل 2018، مشددا على أن بلاده ترفض أن يأتي وقت تكون إيران فيه قادرة على الحصول على قنبلة نووية في أيام معدودة.
 
ويتزامن نشر هذا التصريح مع التوتر الشديد في الخليج، حيث أرسلت الولايات المتحدة قوة بحرية وجوية ضاربة بهدف ردع إيران عن مهاجمة القوات والمصالح الأمريكية في المنطقة، وفق تصريحات المسؤولين في واشنطن.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1633