آخر الأخبار :
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السفير السعودي لدى الإمارات يعيد نشر تصريح سابق لولي العهد عن إيران محذراً من حرب عالمية

السفير السعودي لدى الإمارات يعيد نشر تصريح سابق لولي العهد عن إيران محذراً من حرب عالمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
نشر السفير السعودي لدى الإمارات تركي الدخيل على حسابه في "تويتر" مقطع فيديو لتصريح سابق كان أدلى به ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في باريس، عن إيران وعما سيحدث بعد عام 2025.
 
ويخاطب ولي العهد السعودي في هذه المناسبة من باريس الرئيس الفرنسي، محذرا من التطورات التي يمكن أن تحصل بعد المدة المحددة لانتهاء العمل بالاتفاق النووي مع إيران بقوله: "ماذا لو في عام 2025 أصبحت بين إيران وإنشاء قنبلة نووية أيام معدودة".
 
وتابع محمد بن سلمان خلال زيارة قام بها إلى فرنسا في أبريل 2018، مشددا على أن بلاده ترفض أن يأتي وقت تكون إيران فيه قادرة على الحصول على قنبلة نووية في أيام معدودة.
 
ويتزامن نشر هذا التصريح مع التوتر الشديد في الخليج، حيث أرسلت الولايات المتحدة قوة بحرية وجوية ضاربة بهدف ردع إيران عن مهاجمة القوات والمصالح الأمريكية في المنطقة، وفق تصريحات المسؤولين في واشنطن.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0669