آخر الأخبار :
وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن السياسي «محمد جميح» يكشف ماذا يحدث في الجنوب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إيران: صواريخنا قصيرة المدى قادرة على الوصول إلى السفن الأمريكية في الخليج .. وعليهم أن يفهموا جيداً هذا الأمر !

إيران: صواريخنا قصيرة المدى قادرة على الوصول إلى السفن الأمريكية في الخليج .. وعليهم أن يفهموا جيداً هذا الأمر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال نائب قائد الحرس الثوري، محمد صالح جوکار، إنه حتى الصواريخ الإيرانية قصيرة المدى يمكنها أن تصل إلى السفن الحربية الأمريكية في الخليج بسهولة.
 
ودعا جوكار الساسة الأمريكيين إلى "أن يفهموا جيدا أنه طالما إيران قوية فإنهم لن ينالوا أهدافهم الشريرة"، مضيفا أن الولايات المتحدة لا يمكنها أن تتحمل حربا جديدة.
 
وقال جوكار إن "أمريكا اعتمدت، منذ عام 2006، سياسة الضغوط الشاملة والحظر، بهدف سلب إيران قوتها النووية والدفاعية ونفوذها في المنطقة، ووقف دعمها لحركات المقاومة مثل حزب الله، إلا أن حزب الله وجبهة المقاومة لم يضعفا، بل تبلورت فصائل جديدة كالحشد الشعبي وأنصار الله". 
 
وقال جوكار إن "زوال الكيان الإسرائيلي وإذلال أمريكا، سيكون ميسرا في الخطوة الثانية من الثورة الإسلامية في إيران".
 
وارتفع منسوب التوترات بين إيران والولايات المتحدة، مع تزايد القلق بشأن حرب محتملة، حيث صعدت واشنطن العقوبات والضغط السياسي على طهران وعززت الوجود العسكري الأمريكي في المنطقة.
 
المصدر: رويترز+فارس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2007