آخر الأخبار :
في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره سلطنة عمان تقرر عودة موظفي القطاع الحكومي لمقرات عملهم ورفع الإغلاق الصحي عن مسقط مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إيران: صواريخنا قصيرة المدى قادرة على الوصول إلى السفن الأمريكية في الخليج .. وعليهم أن يفهموا جيداً هذا الأمر !

إيران: صواريخنا قصيرة المدى قادرة على الوصول إلى السفن الأمريكية في الخليج .. وعليهم أن يفهموا جيداً هذا الأمر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قال نائب قائد الحرس الثوري، محمد صالح جوکار، إنه حتى الصواريخ الإيرانية قصيرة المدى يمكنها أن تصل إلى السفن الحربية الأمريكية في الخليج بسهولة.
 
ودعا جوكار الساسة الأمريكيين إلى "أن يفهموا جيدا أنه طالما إيران قوية فإنهم لن ينالوا أهدافهم الشريرة"، مضيفا أن الولايات المتحدة لا يمكنها أن تتحمل حربا جديدة.
 
وقال جوكار إن "أمريكا اعتمدت، منذ عام 2006، سياسة الضغوط الشاملة والحظر، بهدف سلب إيران قوتها النووية والدفاعية ونفوذها في المنطقة، ووقف دعمها لحركات المقاومة مثل حزب الله، إلا أن حزب الله وجبهة المقاومة لم يضعفا، بل تبلورت فصائل جديدة كالحشد الشعبي وأنصار الله". 
 
وقال جوكار إن "زوال الكيان الإسرائيلي وإذلال أمريكا، سيكون ميسرا في الخطوة الثانية من الثورة الإسلامية في إيران".
 
وارتفع منسوب التوترات بين إيران والولايات المتحدة، مع تزايد القلق بشأن حرب محتملة، حيث صعدت واشنطن العقوبات والضغط السياسي على طهران وعززت الوجود العسكري الأمريكي في المنطقة.
 
المصدر: رويترز+فارس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906