آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة للحوثين.. قوات الحزام الأمني تخوض معارك شرسة بالضالع وتستعيد قعطبة والحوثيون يفرون باتجاه الفاخر

ضربة موجعة للحوثين.. قوات الحزام الأمني تخوض معارك شرسة بالضالع وتستعيد قعطبة والحوثيون يفرون باتجاه الفاخر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

شهدت منطقة قعطبة بالضالع اليوم معارك عنيفة اسفرت عن تطهير المدينة من الحوثيين، واستعادة معسكر القوات الخاصة غرب مدينة قعطبة.

وقال الإعلامي شايف الحدي،  إنه جرى تطهير مدينة قعطبة بعد حرب شوارع شهدتها المدينة بين القوات الجنوبيِّة وكتائب الحسين الحوثية كما جرت عملية التمشيط من منزل إلى آخر لتصفية الفلول والخلايا الحوثية، وشوهدت دبّابات وعربات وأطقم الحوثيين وهي تفر من أرض المعركة باتّجاه بلدتي المعزوب وشخب غرب مدينة قعطبة بعد أن تمكنت القوات المسلحة الجنوبيِّة من السيطرة على المدينة والطريق الدائري الغربي وحي الملعب.

وقال بعدها ان المعارك الطاحنة دارت في بلدة قردح السفلى ومدخل حُمر بعد تحرير مدينة قعطبة بالكامل.

مضيفا انه ايضا جرى استعادة معسكر العللة (القوات الخاصة) خمسة كيلو مترات غرب مدينة قعطبة، بعد هزيمة الحوثين وفرارهم إلى الجبال والوديان باتّجاه مدينة الفاخر.

وأوضح انه تمت استعادة بلدات الريبي ومعزوب عامر ووادي لبحور غرب مدينة قعطبة وتحريرها بالكامل.

كما جرت السيطرة على  بلدة العبارى شمال مدينة قعطبة وتم القضاء على القناصة التي كانت تتمركزة داخل مدرسة العبارى.

وتحدث عن أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات على تجمعات الحوثيين في مقر إدارة أمن مدينة الفاخر غرب مدينة قعطبة وأنباء عن مجزرة دموية لهم.

 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1552