آخر الأخبار :
الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة للحوثين.. قوات الحزام الأمني تخوض معارك شرسة بالضالع وتستعيد قعطبة والحوثيون يفرون باتجاه الفاخر

ضربة موجعة للحوثين.. قوات الحزام الأمني تخوض معارك شرسة بالضالع وتستعيد قعطبة والحوثيون يفرون باتجاه الفاخر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

شهدت منطقة قعطبة بالضالع اليوم معارك عنيفة اسفرت عن تطهير المدينة من الحوثيين، واستعادة معسكر القوات الخاصة غرب مدينة قعطبة.

وقال الإعلامي شايف الحدي،  إنه جرى تطهير مدينة قعطبة بعد حرب شوارع شهدتها المدينة بين القوات الجنوبيِّة وكتائب الحسين الحوثية كما جرت عملية التمشيط من منزل إلى آخر لتصفية الفلول والخلايا الحوثية، وشوهدت دبّابات وعربات وأطقم الحوثيين وهي تفر من أرض المعركة باتّجاه بلدتي المعزوب وشخب غرب مدينة قعطبة بعد أن تمكنت القوات المسلحة الجنوبيِّة من السيطرة على المدينة والطريق الدائري الغربي وحي الملعب.

وقال بعدها ان المعارك الطاحنة دارت في بلدة قردح السفلى ومدخل حُمر بعد تحرير مدينة قعطبة بالكامل.

مضيفا انه ايضا جرى استعادة معسكر العللة (القوات الخاصة) خمسة كيلو مترات غرب مدينة قعطبة، بعد هزيمة الحوثين وفرارهم إلى الجبال والوديان باتّجاه مدينة الفاخر.

وأوضح انه تمت استعادة بلدات الريبي ومعزوب عامر ووادي لبحور غرب مدينة قعطبة وتحريرها بالكامل.

كما جرت السيطرة على  بلدة العبارى شمال مدينة قعطبة وتم القضاء على القناصة التي كانت تتمركزة داخل مدرسة العبارى.

وتحدث عن أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات على تجمعات الحوثيين في مقر إدارة أمن مدينة الفاخر غرب مدينة قعطبة وأنباء عن مجزرة دموية لهم.

 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709