آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تصريح صحفي لقائد قوات الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد بعد تحرير قعطبه (شاهد ماذا قال)

اول تصريح صحفي لقائد قوات الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد بعد تحرير قعطبه (شاهد ماذا قال)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
في اول تصريح صحفي لقائد قوات الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد، بحسب ما نشرته صفحة قوات الحزام الأمني - الضالع على فيسبوك.
 
قال العقيد / احمد قايد ابو نافع ان معركة اليوم حققت اهدافها كاملة وبنسبه 95% بحسب ما تم التخطيط له خلال الاربع والعشرون ساعه الماضية .
 
واضاف ان قوات الحزام الامني وإلى جانبها كل الأبطال من الألوية والكتائب المقاومة سطروا ملاحم بطولية ادت الى تسجيل نصر اسطوري خلال وقت قياسي.
 
وتم بفضل الله تطهير قعطبه بالكامل وفتح طريق مريس قعطبه وتحرير مناطق جوس الجمال ووادي شداد شمال حبيل السلامه والعبارى والمزارع المحيطه بها التابعه لحجر .
 
وأكيد العقيد قايد ان هذا الانتصار سجل بعد توحيد جهود كافة القوات المقاتله ،واضاف انه لشرف عظيم ان نقاتل جنبا الى جنب مع كل الابطال الذين تسابقوا اليوم للخطوط الاولى وضربوا ضربة رجل واحد هزة اركان العدو وجعلته يجر اذيال الهزيمة ، وتقدم بشكره لقوات التحالف العربي التي كانت ولا زالت تقف بقوة الى جوار قواتنا المسلحه في معركتها المصيرية ضد مليشيات الحوثي.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.165