آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اول تصريح صحفي لقائد قوات الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد بعد تحرير قعطبه (شاهد ماذا قال)

اول تصريح صحفي لقائد قوات الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد بعد تحرير قعطبه (شاهد ماذا قال)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
في اول تصريح صحفي لقائد قوات الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد، بحسب ما نشرته صفحة قوات الحزام الأمني - الضالع على فيسبوك.
 
قال العقيد / احمد قايد ابو نافع ان معركة اليوم حققت اهدافها كاملة وبنسبه 95% بحسب ما تم التخطيط له خلال الاربع والعشرون ساعه الماضية .
 
واضاف ان قوات الحزام الامني وإلى جانبها كل الأبطال من الألوية والكتائب المقاومة سطروا ملاحم بطولية ادت الى تسجيل نصر اسطوري خلال وقت قياسي.
 
وتم بفضل الله تطهير قعطبه بالكامل وفتح طريق مريس قعطبه وتحرير مناطق جوس الجمال ووادي شداد شمال حبيل السلامه والعبارى والمزارع المحيطه بها التابعه لحجر .
 
وأكيد العقيد قايد ان هذا الانتصار سجل بعد توحيد جهود كافة القوات المقاتله ،واضاف انه لشرف عظيم ان نقاتل جنبا الى جنب مع كل الابطال الذين تسابقوا اليوم للخطوط الاولى وضربوا ضربة رجل واحد هزة اركان العدو وجعلته يجر اذيال الهزيمة ، وتقدم بشكره لقوات التحالف العربي التي كانت ولا زالت تقف بقوة الى جوار قواتنا المسلحه في معركتها المصيرية ضد مليشيات الحوثي.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1346