آخر الأخبار :
السياسي السعودي «حمدان الشهري» يحذر بشأن الحرب في اليمن ! صاعقة رعدية تودي بحياة 3 فتيات في الحديدة (اسماءهن) السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة) 10 مجرمين هم الأكثر ذكاءً في التاريخ (تعرف عليهم فيديو) عاجل: اعلان هام من التحالف قبل قليل يتحدث عن اطلاق الحوثي مجموعة صواريخ باليستية على السعودية وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة

مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
في مفارقة غريبة، عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة صاحب مركز لعلاج الإدمان توفي نتيجة تعاطي جرعة مخدرات زائدة بمنطقة الهرم في القاهرة.
بدأت الواقعة ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة الهرم يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية التي يملكها أحد أصحاب مراكز علاج الإدمان، الأمر الذي أثار الشكوك حول وجود جثة متعفنة داخلها، لينتقل رجال الأمن والبحث للمعاينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحسب موقع ارم نيوز.
وبعد استئذان النيابة العامة، فتح رجال الأمن الشقة ليتم العثور على جثة رجل خمسيني في حالة تعفن، وتبين أنه صاحب مركز علاج إدمان، وسط حالة من الشكوك حول سبب الوفاة نتيجة معاينة الشقة والعثور على بعض المواد المخدرة بجوار الجثة.
وأحالت النيابة العامة جثة المتوفى للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي بشأن سبب الوفاة، حيث أظهر التقرير الأولي أن السبب الرئيسي يرجع إلى تناول المتوفى جرعة مخدرات زائدة أدت إلى وفاته، حيث صرحت النيابة العامة بدفن الجثة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2233