آخر الأخبار :
نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم) مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة

مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
في مفارقة غريبة، عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة صاحب مركز لعلاج الإدمان توفي نتيجة تعاطي جرعة مخدرات زائدة بمنطقة الهرم في القاهرة.
بدأت الواقعة ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة الهرم يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية التي يملكها أحد أصحاب مراكز علاج الإدمان، الأمر الذي أثار الشكوك حول وجود جثة متعفنة داخلها، لينتقل رجال الأمن والبحث للمعاينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحسب موقع ارم نيوز.
وبعد استئذان النيابة العامة، فتح رجال الأمن الشقة ليتم العثور على جثة رجل خمسيني في حالة تعفن، وتبين أنه صاحب مركز علاج إدمان، وسط حالة من الشكوك حول سبب الوفاة نتيجة معاينة الشقة والعثور على بعض المواد المخدرة بجوار الجثة.
وأحالت النيابة العامة جثة المتوفى للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي بشأن سبب الوفاة، حيث أظهر التقرير الأولي أن السبب الرئيسي يرجع إلى تناول المتوفى جرعة مخدرات زائدة أدت إلى وفاته، حيث صرحت النيابة العامة بدفن الجثة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1384