آخر الأخبار :
بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
علّق النجم الفرنسي المسلم بول بوجبا؛ على زيارته لمكة المكرّمة، مؤكّداً أنه "لا ينسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة"، ومن أهمها أداء العمرة، كما اعتاد عقب نهاية كل موسم مع ناديه الإنجليزي مانشيستر يونايتد.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إن زيارة بوجبا لمكة المكرّمة وأداء العمرة أصبحت عادة سنوية للاعب، خاصة أن هذه هي الزيارة الثالثة، وتأتي مع احتفال اللاعب بشهر رمضان المبارك.
 
وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، صحب بوجبا؛ في رحلته هذا العام، اللاعب الفرنسي كورت زوما؛ مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي.
 
ونشر بوجبا؛ على صفحته على "إنستجرام"، صوراً التُقطت له مع زوما؛ وبعض المعجبين أمام الكعبة المشرّفة، كما نشر لقطات فيديو وهو بأعلى برج الساعة في مكة المكرّمة وتظهر في خلفيتها الكعبة، وكتب عليها "ما شاء الله".
اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة
 
وقالت الصحيفة: يأمل بوجبا؛ أن تمنحه هذه الزيارة راحة نفسية واسترخاءً بعد موسم كروي مخيب للآمال، حيث أنهى مانشيستر يونايتد الموسم في المركز السادس.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0606