آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تمكن الدفاع المدني مساء اليوم من إخماد حريق كبير نشب في مخزن للأقمشة تابع للتاجر عبدالقادر هزاع العليمي ، في مديرية معين بأمانة العاصمة.
 
وأوضح العقيد خالد الشراحي مدير التوجيه في مصلحة الدفاع المدني، ان الحريق نشب في الدور الارضي والبدروم يحتويان على أقمشة وجلديات ، في عمارة مكونة من خمسة ادوار في شارع الرقاص بمنطقة هائل.
 
وقد تمكنت ثلاث عربات إطفاء من محاصرة الحريق وإخمادة الذي كان من الممكن ان ينتشر في المحلات المجاورة ، وبقية أدوار العمارة .
 
ولفت الى أن عملية الإطفاء استمرت من الساعه الخامسة وثلاثه وعشرين دقيقة مساء وحتي الساعه السادسة والخمسين دقيقة مساء .
 
وأشار الى أن الحريق نتج عن ماس كهربائي،  وقدرت الخسائر  بحوالى  1%من محتويات المخزن  .
 
الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1587