آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تمكن الدفاع المدني مساء اليوم من إخماد حريق كبير نشب في مخزن للأقمشة تابع للتاجر عبدالقادر هزاع العليمي ، في مديرية معين بأمانة العاصمة.
 
وأوضح العقيد خالد الشراحي مدير التوجيه في مصلحة الدفاع المدني، ان الحريق نشب في الدور الارضي والبدروم يحتويان على أقمشة وجلديات ، في عمارة مكونة من خمسة ادوار في شارع الرقاص بمنطقة هائل.
 
وقد تمكنت ثلاث عربات إطفاء من محاصرة الحريق وإخمادة الذي كان من الممكن ان ينتشر في المحلات المجاورة ، وبقية أدوار العمارة .
 
ولفت الى أن عملية الإطفاء استمرت من الساعه الخامسة وثلاثه وعشرين دقيقة مساء وحتي الساعه السادسة والخمسين دقيقة مساء .
 
وأشار الى أن الحريق نتج عن ماس كهربائي،  وقدرت الخسائر  بحوالى  1%من محتويات المخزن  .
 
الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1677