آخر الأخبار :
انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تمكن الدفاع المدني مساء اليوم من إخماد حريق كبير نشب في مخزن للأقمشة تابع للتاجر عبدالقادر هزاع العليمي ، في مديرية معين بأمانة العاصمة.
 
وأوضح العقيد خالد الشراحي مدير التوجيه في مصلحة الدفاع المدني، ان الحريق نشب في الدور الارضي والبدروم يحتويان على أقمشة وجلديات ، في عمارة مكونة من خمسة ادوار في شارع الرقاص بمنطقة هائل.
 
وقد تمكنت ثلاث عربات إطفاء من محاصرة الحريق وإخمادة الذي كان من الممكن ان ينتشر في المحلات المجاورة ، وبقية أدوار العمارة .
 
ولفت الى أن عملية الإطفاء استمرت من الساعه الخامسة وثلاثه وعشرين دقيقة مساء وحتي الساعه السادسة والخمسين دقيقة مساء .
 
وأشار الى أن الحريق نتج عن ماس كهربائي،  وقدرت الخسائر  بحوالى  1%من محتويات المخزن  .
 
الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1559