آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

اصدرت اسرة محافظ تعز السابق بيان بشأن الاعتداءات المتكررة من قوات حزب الاصلاح على مسامنهم واهاليهم وفيما يلي نص بيان:

مساء يوم السبت :18/5/2019 تعرَّضت منطقةجبأ،مديريةالمسراخ،لهجوم نفذته المئات من عناصر تنتمي لمليشياحزب التجمع اليمني للإصلاح استخدمت فيه مختلف انواع الأسلحةالخفيفة والمتوسطة لترتكب في حق الاهالي جرائم اقل مايمكن وصفهابالجرائم ضدالإنسانيةواعمال إرهابية تهددالأمن والسلم الإجتماعي في المنطقة .

بدأت تلك الجرائم بعد صلاة المغرب عندماقامت مجموعة من تلك العناصر الإجرامية بعمل كمين للشهيد/فيصل عبدالجليل محمود عبدالحميد عندماكان خارجاًمن منزله الكائن في قرية الدمنة وإطلاق النارعليه بكثافة بقصد قتله فنتج عن ذلك إصابته بطلقة نارية في رجله اليمنى ومقتل إثنين من المهاجمين ، وعقب الواقعة مباشرة أسعف الشهيد إلى مركزالمديرية وأبلغ إدارة أمن المديرية بما حدث فتم حجزه في إدارة الأمن في الوقت الذي كان المئات من من افرادتلك المليشيا الإجرامية قدباشرت الهجوم على المنطقة مستهدفةالمنازل وساكنيها فقتلت المجني عليه الشهيد/عبدالعزيز عبدالصمد ناجي عبدالله في قرية المحطة بدم بارد ،والحقت اضراربالغةبالمنازل والممتلكات فضلاًعن ارهاب وإرعاب النساءوالأطفال .كماقامت بإقتحام منزل الدكتور/امين احمدمحمود بقوةالسلاح ونهب كل مابداخله ثم احراقه في اليوم التالي .

هذا وقدقامت تلك العناصرالإجرامية بتصفية الشهيد فيصل عبدالجليل داخل مبنى إدارة أمن المديرية بوحشية ومثلت بجثته ورميها بعدذلك في الطريق العام .

بعدذلك وفي صبيحة اليوم التالي وصلت عدة أطقم تابعة لمايسمى باللجنة الأمنية الى المنطقة وبدلاً من ان تقوم بظبط تلك العناصر قامت ،ودونماخجل،بإلقاء القبض على عدد من المجني عليهم وهم كلاً من الشيخ /علي محمود عبدالغني واخيه عبدالحكيم والأستاذ/جلال عبدالغني قائدوأخذهم الى مدينة تعز وحبسهم في ادارة الأمن دونمامسوغ قانوني ولازالوا محتجزين الى الآن في حين تُركت تلك العناصر الإجرامية لتستمرفي ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الاهالي في المنطقة .

وإزاء كل تلك الجرائم فإننانحمل الجهات الأمنية والإدارية المسؤلية الكاملة ، والإفراج فوراً عن الشيخ / علي محمود عبدالغني ومن معه ،وندعوكل الشرفاء في محافظة تعز الى الوقوف صفاً واحداً وبحزم في وجه تلك العناصرالإجرامية ووضع حد لماترتكبه من جرائم في حق ابناء المنطقة والمحافظة ،وندعو كافة المنظمات المحلية والدولية الى التحرك العاجل والقيام بواجبها إزاء ماحدث .

هذاونتوجه بالشكر الجزيل لكل من تضامن معنا واستنكروادان تلك الجرائم .

ونؤكد على احتفاظنا بحقنا في إتخاذ كافة الوسائل المشروعة الكفيلة بتحقيق العدالة .

آل محمود عبدالحميد

21/5/2019

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0702