آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور)

العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

اكتشفت هندسة المقاومة المشتركة اليوم فاجعة مروعة قالت عنها انها نفق تحت خط عام في مدينة الحديدة مليئ بمتفرجات زرعتها جماعة الحوثي في وقت سابق وانها تكفي لنسف أحياء سكنية بمساحة كيلو متر مربع.

وقال الإعلام العسكري إن فرق الهندسة المشتركة فككت شبكة ألغام زرعتها المليشيات الحوثية قرب دوار المنظر جنوب مدينة الحديدة قبل تحرير المنطقة على يد المقاومة المشتركة.

مضيفا أن النفق المكتشف مليء بالبراميل المتفجرة زنة كل برميل 80 كيلوجراما وصاروخين زنة كل صاروخ 500 كيلو جرام حولتهما المليشيات الحوثية إلى ألغام

ووصف الإعلام العسكري انه تم العثور على واحدة من أكبر جرائم المليشيات الحوثية والتي حولت مدينة الحديدة والساحل الغربي بشكل عام إلى حقل ألغام كبير.

وقال خبير في هندسة المقاومة المشتركة انه أثناء مسح منطقة قرب دوار المنظر تم العثور على جهاز التفجير عن بعد داخل عش عصافير في شجرة على حافة الطريق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1012