آخر الأخبار :
بن سلمان: حريصون على مصلحة وأمن واستقرار اليمن، ويتحدث عن حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الاربعاء 20 نوفمبر 2019م. السعودية.. "الإخبارية" تنشر فيديو حصريا وثق حادثة اقتحام الحرم المكي قبل 40 عاما مورينيو يتولى مهام تدريب توتنهام الانجليزي خلفا لبوتشتينو من أغرب قضايا المحاكم.. البط يكسب دعوى ضد الإنسان توتنهام يقيل بوتشيتينو والأخير يحصل على تعويض مالي "ضخم" إعلان من تركي آل الشيخ بشان موسم الرياض.. بعد كسره حاجر الـ7 مليون زائر عاجل: انفجار عنيف في معسكر تابع للحماية الرئاسية بالجنوب أول تحرك للحكومة بعد وصولها إلى عدن قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
لقي 9 مهاجرين أفارقة مصرعهم، أمس الأربعاء، في محافظة الحديدة استخدمتهم جماعة الحوثي لحفر الأنفاق لها.
 
وقال مصدر عسكري إن ”9 مهاجرين من دولة اريتيريا لقوا مصرعهم، وذلك أثناء حفرهم للأنفاق في محيط مدينة الصالح بمحافظة الحديدة، تحت تهديد السلاح من قبل الحوثيين“.
 
وأضاف المصدر“ تفجرت الألغام بهم أثناء قيامهم بحفر الأنفاق التي زرعتها عناصر جماعة في وقت سابق، وحوّلت أجسادهم إلى أشلاء صغيرة“.
 
واختتم المصدر حديثه بالقول ”ميليشيات الحوثي تُجبر المهاجرين الأفارقة الذين يلجؤون لليمن من أجل البحث عن لقمة عيشهم، أو اتخاذها كمحطة للانتقال إلى إحدى دول الخليج، على القتال والعمل ضمن صفوفها“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1097