آخر الأخبار :
مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
لقي 9 مهاجرين أفارقة مصرعهم، أمس الأربعاء، في محافظة الحديدة استخدمتهم جماعة الحوثي لحفر الأنفاق لها.
 
وقال مصدر عسكري إن ”9 مهاجرين من دولة اريتيريا لقوا مصرعهم، وذلك أثناء حفرهم للأنفاق في محيط مدينة الصالح بمحافظة الحديدة، تحت تهديد السلاح من قبل الحوثيين“.
 
وأضاف المصدر“ تفجرت الألغام بهم أثناء قيامهم بحفر الأنفاق التي زرعتها عناصر جماعة في وقت سابق، وحوّلت أجسادهم إلى أشلاء صغيرة“.
 
واختتم المصدر حديثه بالقول ”ميليشيات الحوثي تُجبر المهاجرين الأفارقة الذين يلجؤون لليمن من أجل البحث عن لقمة عيشهم، أو اتخاذها كمحطة للانتقال إلى إحدى دول الخليج، على القتال والعمل ضمن صفوفها“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1675