آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
لقي 9 مهاجرين أفارقة مصرعهم، أمس الأربعاء، في محافظة الحديدة استخدمتهم جماعة الحوثي لحفر الأنفاق لها.
 
وقال مصدر عسكري إن ”9 مهاجرين من دولة اريتيريا لقوا مصرعهم، وذلك أثناء حفرهم للأنفاق في محيط مدينة الصالح بمحافظة الحديدة، تحت تهديد السلاح من قبل الحوثيين“.
 
وأضاف المصدر“ تفجرت الألغام بهم أثناء قيامهم بحفر الأنفاق التي زرعتها عناصر جماعة في وقت سابق، وحوّلت أجسادهم إلى أشلاء صغيرة“.
 
واختتم المصدر حديثه بالقول ”ميليشيات الحوثي تُجبر المهاجرين الأفارقة الذين يلجؤون لليمن من أجل البحث عن لقمة عيشهم، أو اتخاذها كمحطة للانتقال إلى إحدى دول الخليج، على القتال والعمل ضمن صفوفها“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1687