آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش

وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
اعترف وزير الدفاع محمد المقدشي للمرة الثالثة توالياً بتشكل الجيش الوطني على ولاءات ضيقة.
 
وهذه المرة الثالثة التي يعترف فيها المقدشي في وقت قصير، دون أن تُعرف أسباب هذا الاعتراف.
 
وظل المقدشي صامتا على ما اسماها ولاءات ومحسوبية الجيش الضيقة منذُ تعيينه وزيرا للدفاع اواخر العام الماضي قبل أن يخرج عن صمته.
 
وبدت واقعة الاعتراف هذه غريبة كون المقدشي أحد مؤسسي الجيش إلى الجانب نائب الرئيس علي محسن الأحمر.
 
ولم تعرف ما إذا كانت هناك خلافات تعصف بالطرفين.
 
وقال المقدشي خلال حضوره أمسية رمضانية للإعلاميين في مأرب : نخوض معركتين متزامنتين في مواجهة ميليشيا الانقلاب في مختلف الجبهات، ومعركة اعادة بناء مؤسسة الوطن الدفاعية على أسسٍ وطنيةٍ وعلمية بعيداً عن المحسوبية والمناطقية والولاءات الضيقة، بما يضمن إتاحة فرص القيادة والانتساب لجميع أبناء الوطن ووفق معايير الكفاءة والتكافؤ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1064