آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية

فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
هذا الفيديو لأحد افراد عصابة اختطاف واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي بعد ساعات من اختطافه
 
حيث اكد شهود عيان هروب الطفل على العصابة باتجاه النقطة بالقرب من منطقة دار سلم، لكنه جرى خلفه احد افراد العصابة وضربه وجاءت هذه المرأة واحتضنته لايهام الناس انها والدته بحسب رواية حراس صالة افراح.. الذين ظنوا انه ابنهم  لكنهم اكدوا الواقعة بعدما شاهدوا صوره بالانترنت وعرفوا انه هو الشخص الذي يجرب البحث عنه.
 
بعدها كان أحد افراد العصابة يريد أن يدخل البقالة .. ولما شاهد وجود كاميرات فيها تراجع ودخلت هذه المرأة للبقالة وانتظرها خارجا .. وهذا الفيديو لها اثناء دخولها البقالة وشراءها 4 حبات توت بعدد افراد العصابة
 
وكان محافظ صنعاء قد أعلن القبض على المشتبه به الرئيسي باختطاف واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي، وعلى افراد العصابة التي شاركت بالجريمة وهي زوجته واثنين آخرين، حيث كشفت مصادر انه تم اللقاء القبض عليهم جميعا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7573) قراءة

Total time: 0.1726