أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

السفير احمد علي عبدالله صالح يوجه رسالة هامة إلى الشعب اليمني (فيديو)

بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح برقية تهنئة إلى الشعب اليمني عامة والمؤتمر الشعبي العام خاصة بمناسبة العيد 29 لقيام الجمهورية اليمنية.
 
راجيا المولى عزوجل ان يعيدها على الوطن والأمة وقد تحقق لها ما تصبوا لها من امن وسلام واستقرار.
 
وقال الاخ احمد علي عبدالله صالح في برقيته، تحل علينا هذه المناسبة الوطنية العظيمة والغالية على كل مواطن يمني، والوطن يعيش ظروفا بالغة التعقيد والصعوبة، إلا أن الأمل كبير بالله سبحانه وتعالى ثم بالمواطن اليمني الذي دائما ما يقهر المستحيل بحكمته وحنكته وقوته، لتجاوز هذه المرحلة وإيقاف الحرب، والقضاء على الفتنة، والأنتقال إلى مرحلة البناء والتنمية والحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.
 
وحث الجميع على التعاضد والتلاحم والتكافل والمحبة والإخاء ومد يد العون ومساعدة المحتاجين الذين أنهكتهم الحرب على مدى 4 سنوات، خاصة ونحن مقبلون على الخواتم المباركة في هذا الشهر الفضيل وكذلك عيد الفطر المبارك.
 
ودعا الاخ أحمد علي عبدالله صالح جميع ابناء الشعب اليمني للحفاظ على منجز الوحدة الوطنية الغالية، كونها ليست ملك لفصيل أو حزب أو جماعة بعينها، بل إنها قدر ومصير كل اليمنيين الشرفاء المخلصين لقضايا الوطن، الحاملين هموم وتطلعات المواطنين والتي بفضلها ارتفاعت هاماتهم في عنان السماء، وتعززت مكانتهم بين الشعوب والأمم.
 
وعبر الأخ أحمد علي عبدالله صالح عن ثقته بأن يتمكن شعبنا من تجاوز الأوضاع الراهنة والوصول بالوطن إلى مشارف المستقبل، والغد الأفضل، وان يجسد الحكمة اليمنية في أنصع صورها، وصولاً إلى ما يحقق الأمن والأمان ويوحد الجهود، ويعزز التلاحم الوطني.
 
شاهد الفيديو: 
 

Total time: 0.0539