آخر الأخبار :
لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء ثابت جواس يتوعد عبدالملك الحوثي وأبو علي الحاكم علناً لأول مرة

اللواء ثابت جواس يتوعد عبدالملك الحوثي وأبو علي الحاكم علناً لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
استقبل اللواء ثابت جواس عددا من المفرج عنهم من المقاتلين من أبناء المحافظات الجنوبية على راسهم الأسير المرقشي. وذلك عقب الافراج عن عدد منهم  من سجون الحوثيين اعتقلوا خلال مشاركتهم في معارك الساحل الغربي
 
وظهر جواس واثقا ومتحديا الحوثيين بأن نهايتهم وعبر جواس عن فرحته باطلاق سراح عدد من الأسرى في سجونهم. 
 
وقال جواس امام عدد من المفرج عنهم في هذا المقام لا يجب ان نشكر المليشيات الحوثية. لانهم مجموعة من اللصوص يعيشون على الحروب ويقبضون مقابل ذلك هم لا يستحقون الشكر لاطلاقكم لانهم بالتأكيد قبضوا الثمن.
 
وقال علينا أن لا ننسى بقية أخواننا الأسرى الذين لا يزالون في سجون الحوثي هناك الاف المساجين الابرياء يقبعون في سجون المليشيات 
 
وقال جواس خلال لقائه بالمفرج عنهم انتم وحدكم الأبطال اما عبد الملك الحوثي وجماعته فهم جبناء وسيلقون مصيرهم كما لقيها من قبلهم مؤسس الجماعة وسيتبع اخوه.
 
اما ذراعه الايمن ابو علي الحاكم فسوف يتولى الابطال مصيره وسيتم دفنه هنا في الضالع. طبقا لما نقلته عن جواس عددا من وسائل الإعلام والمواقع الاخبارية. 
 
الجدير بالذكر أن اللواء ثابت جواس هو أكثر الأسماء التي تثير رعب وهلع في صفوف المليشيات التي تعتبره عدوها الأول. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.182