آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان صادر عن مكتب القيادية المؤتمرية فائقة السيد حول إنهاء زيارتها للإمارات ولقاءها بأسرة الزعيم صالح

بيان صادر عن مكتب القيادية المؤتمرية فائقة السيد حول إنهاء زيارتها للإمارات ولقاءها بأسرة الزعيم صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
انهت الأستاذة المناضلة فائقة السيد باعلوي الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي زيارة ناجحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وقد أكد بيان صادر عن مكتبها صباح الخميس بأنها ألتقت خلال الزيارة بكافة أفراد أسرة الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح المقيمين في الامارات وفي مقدمتهم سعادة السفير أحمد علي نائب رئيس المؤتمر ، حيث أطمأنت على صحتهم وأحوالهم.
 
مؤكدا بأن زيارتها حظيت باهتمام وتقدير خاصين وكبيرين من جميع أفراد أسرة الزعيم وعائلة السفير أحمد علي الذين قابلتهم وتحدثت معهم جميعا كبيرا وصغيرا.
 
موضحا بأنه وخلال نقاشاتها المستفيضة مع نائب رئيس المؤتمر السفير أحمد علي وأعضاء اللجنتين العامة والدائمة المتواجدين في دولة الإمارات تم تناول مختلف القضايا التي تهم المؤتمر الشعبي العام ومسيرته النضالية والسياسية والتنموية المظفرة وكذلك الإرث الفكري والنظري والوطني الذي تركه الزعيم الخالد الشهيد علي عبدالله صالح الذي سيظل قبسا ومشعلا لكل المؤتمريين وأنصارهم وكل وطني.
 
مشيرا بأن النقاشات تطرقت إلى أوضاع المؤتمر الشعبي العام خاصة عقبت إنعقاد الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية قبل فترة وجيزة في العاصمة صنعاء.
 
ولفت البيان بأنه قد تم التأكيد دائما على ضرورة لم شمل الصف المؤتمري والحفاظ على مسيرته الوطنية المظفرة والمكللة بالانجازات وتعزيزها وعدم السماح لأي ممارسات أو إشاعات يُراد من ورائها التأثير على الوحدة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام الذي لن يسمح بالنيل من دوره الريادي والقيادي في المجتمع وفي العملية السياسية التي سيظل رائدها ومركزها.
 
مشيرا بأن الأمين العام المساعد للمؤتمر الأستاذة السيد قد وصلت الأربعاء إلى العاصمة العمانية مسقط في زيارة قصيرة لبعض أفراد أسرتيّ الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح والأمين عارف الزوكا المتواجدين في سلطنة عمان.
 
موضحا بأنها ستتباحث أيضا مع الأشقاء في سلطنة عمان حول العلاقات التي تربط المؤتمر الشعبي العام بالأشقاء في السلطنة.
 
لافتا بأن الأستاذة فائقة السيد خاصة والمؤتمر الشعبي العام عامة يعولون على دور سلطنة عمان بقيادة السلطان قابوس بن سعيد، حفظه الله، في مساعدة اليمنيين لتجاوز العثرات التي تواجههم بسبب أزمتهم الراهنة التي أثرت سلبا على حياة أبناء الشعب قاطبة.
كما اكد البيان الصادر عن مكتبها بأنه سيتم الحديث- أيضا- مع الجانب العماني حول دوره في حل الأزمة والتخفيف من معناة اليمنيين.
موضحا بأن الدور العماني محل تقدير وإحترام المؤتمر الشعبي العام.
 
مضيفا بأن الأستاذة السيد تقدر عاليا ذلك الدور العماني الكبير والمشهود الذي لعبته القيادة في السلطنة والذي افضى قبل عدة أشهر باطلاق سراح نجليّ الزعيم صلاح ومدين من معتقلهم في صنعاء.
 
كما سيتم - حسب البيان- تناول الكثير من القضايا التي تهم اليمنيين خاصة والبلدين عامة.
 
هذا وقد أُختتم البيان بالتوضيح بأن الأستاذة فائقة السيد وبعد إنتهائها من الزيارة القصيرة لعُمان ستتجه إلى محطة أخرى للقاء قيادات وجماهير وأنصار المؤتمر الشعبي العام وسيتم الإعلان عنها في حينه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.108