آخر الأخبار :
لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختلاف فلكي بشأن موعد أيام عيد الفطر المبارك

اختلاف فلكي بشأن موعد أيام عيد الفطر المبارك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
اختلفت الآراء حول تحديد موعد عيد الفطر المبارك لهذا العام، بين فلكيو اليمن حيث كل شخص يشير إلى يوم مختلف عن الآخر .
 
وقال الفلكي اليمني محمد عياش أنه بالإعتماد والرجوع للحسابات الفلكيه، فإن يوم الثلاثاء الموافق 4/يونيو، يكون المُتمم لِشهرِ رمضان 30 يوماً، ويوم الأربعاء الـ 5 من يونيو، هو أول أيام عيد الفطر المُبارك 1440هـ وذلك كون إمكانية رصد هلال شوال مع مغيب شمس يوم التحري المُصادف ليوم الإثنين 3/يونيو ـ 29/رمضان.. ستكون مُنعدمه تماماً، والقمر يغرب مُعتماً مع يومها إن شاء الله.
 
وفي وقت سابق قال الفلكي الجوبي في منشور على صفحته الخاصة فيسبوك، “إن اول أيام عيد الفطر المبارك، سيصادف يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2019 م”، بحسب الحرف22.
 
وأضاف الجوبي، “إن يوم الاثنين 3 يونيو هو اليوم ال 29 والاخير من شهر رمضان المبارك 1440”.
 
وأوضح، “إن مدة مكث هلال شوال بعد غروب شمس الاثنين ستكون 6 دقائق”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2224