آخر الأخبار :
طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد انباء اصابته.. مصادر ميدانية تؤكد مقتل قائد اللواء أول مقاومة في الضالع وعيدروس الزبيدي ينعاه ببيان

بعد انباء اصابته.. مصادر ميدانية تؤكد مقتل قائد اللواء أول مقاومة في الضالع وعيدروس الزبيدي ينعاه ببيان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
لقي اليوم قائد كبير حتفه في المعارك التي دارت فجراً بمنطقة الضالع.
 
حيث اكدت مصادر ميدانية مقتل قائد اللواء الأول مشاه العميد سيف السكرة في مواجهات مع الحوثيين فجر اليوم الخميس، بعد أبناء تم تداولها عن إصابته، حيث قتل برفقة عدد من المقاتلين.
 
بدوره اصدر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي بياناً نعى فيه العميد سيف صالح سكرة قائد اللواء الاول مقاومة، الذي قتل في مواجهات مع الحوثيين فجر اليوم الخميس.
 
وقال في البيان "لقد خسر الجنوب باستشهاد البطل اللواء سيف سكرة، قائداً من الطراز الاستثنائي، تميز بالكفاءة والشجاعة والخبرة الممتدة لعقود من السنوات، كان خلالها ذلكم الضابط والقائد النموذج، الذي حمل وطنه وقضيته بين جوانحه، وكان على الدوام مشروع شهادة دفاعاً عن مبادئه التي هي مبادئ وقيم مجتمعه وشعبه.
 
مضيفا بقوله: إن المجلس الانتقالي الجنوبي وهو ينعي بألم كبير الشهيد البطل سيف سكرة ، ليشعُر كذلك بالاعتزاز والفخر بالأدوار والمآثر البطولية التي اجترحها الشهيد ورفاقه، وسجلوا خلالها من البطولات ماتعجز الأقلام والكلمات عن وصفه.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1727