آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد انباء اصابته.. مصادر ميدانية تؤكد مقتل قائد اللواء أول مقاومة في الضالع وعيدروس الزبيدي ينعاه ببيان

بعد انباء اصابته.. مصادر ميدانية تؤكد مقتل قائد اللواء أول مقاومة في الضالع وعيدروس الزبيدي ينعاه ببيان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
لقي اليوم قائد كبير حتفه في المعارك التي دارت فجراً بمنطقة الضالع.
 
حيث اكدت مصادر ميدانية مقتل قائد اللواء الأول مشاه العميد سيف السكرة في مواجهات مع الحوثيين فجر اليوم الخميس، بعد أبناء تم تداولها عن إصابته، حيث قتل برفقة عدد من المقاتلين.
 
بدوره اصدر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي بياناً نعى فيه العميد سيف صالح سكرة قائد اللواء الاول مقاومة، الذي قتل في مواجهات مع الحوثيين فجر اليوم الخميس.
 
وقال في البيان "لقد خسر الجنوب باستشهاد البطل اللواء سيف سكرة، قائداً من الطراز الاستثنائي، تميز بالكفاءة والشجاعة والخبرة الممتدة لعقود من السنوات، كان خلالها ذلكم الضابط والقائد النموذج، الذي حمل وطنه وقضيته بين جوانحه، وكان على الدوام مشروع شهادة دفاعاً عن مبادئه التي هي مبادئ وقيم مجتمعه وشعبه.
 
مضيفا بقوله: إن المجلس الانتقالي الجنوبي وهو ينعي بألم كبير الشهيد البطل سيف سكرة ، ليشعُر كذلك بالاعتزاز والفخر بالأدوار والمآثر البطولية التي اجترحها الشهيد ورفاقه، وسجلوا خلالها من البطولات ماتعجز الأقلام والكلمات عن وصفه.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1895