آخر الأخبار :
المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد انباء اصابته.. مصادر ميدانية تؤكد مقتل قائد اللواء أول مقاومة في الضالع وعيدروس الزبيدي ينعاه ببيان

بعد انباء اصابته.. مصادر ميدانية تؤكد مقتل قائد اللواء أول مقاومة في الضالع وعيدروس الزبيدي ينعاه ببيان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
لقي اليوم قائد كبير حتفه في المعارك التي دارت فجراً بمنطقة الضالع.
 
حيث اكدت مصادر ميدانية مقتل قائد اللواء الأول مشاه العميد سيف السكرة في مواجهات مع الحوثيين فجر اليوم الخميس، بعد أبناء تم تداولها عن إصابته، حيث قتل برفقة عدد من المقاتلين.
 
بدوره اصدر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي بياناً نعى فيه العميد سيف صالح سكرة قائد اللواء الاول مقاومة، الذي قتل في مواجهات مع الحوثيين فجر اليوم الخميس.
 
وقال في البيان "لقد خسر الجنوب باستشهاد البطل اللواء سيف سكرة، قائداً من الطراز الاستثنائي، تميز بالكفاءة والشجاعة والخبرة الممتدة لعقود من السنوات، كان خلالها ذلكم الضابط والقائد النموذج، الذي حمل وطنه وقضيته بين جوانحه، وكان على الدوام مشروع شهادة دفاعاً عن مبادئه التي هي مبادئ وقيم مجتمعه وشعبه.
 
مضيفا بقوله: إن المجلس الانتقالي الجنوبي وهو ينعي بألم كبير الشهيد البطل سيف سكرة ، ليشعُر كذلك بالاعتزاز والفخر بالأدوار والمآثر البطولية التي اجترحها الشهيد ورفاقه، وسجلوا خلالها من البطولات ماتعجز الأقلام والكلمات عن وصفه.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.051