آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد انباء اصابته.. مصادر ميدانية تؤكد مقتل قائد اللواء أول مقاومة في الضالع وعيدروس الزبيدي ينعاه ببيان

بعد انباء اصابته.. مصادر ميدانية تؤكد مقتل قائد اللواء أول مقاومة في الضالع وعيدروس الزبيدي ينعاه ببيان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
لقي اليوم قائد كبير حتفه في المعارك التي دارت فجراً بمنطقة الضالع.
 
حيث اكدت مصادر ميدانية مقتل قائد اللواء الأول مشاه العميد سيف السكرة في مواجهات مع الحوثيين فجر اليوم الخميس، بعد أبناء تم تداولها عن إصابته، حيث قتل برفقة عدد من المقاتلين.
 
بدوره اصدر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي بياناً نعى فيه العميد سيف صالح سكرة قائد اللواء الاول مقاومة، الذي قتل في مواجهات مع الحوثيين فجر اليوم الخميس.
 
وقال في البيان "لقد خسر الجنوب باستشهاد البطل اللواء سيف سكرة، قائداً من الطراز الاستثنائي، تميز بالكفاءة والشجاعة والخبرة الممتدة لعقود من السنوات، كان خلالها ذلكم الضابط والقائد النموذج، الذي حمل وطنه وقضيته بين جوانحه، وكان على الدوام مشروع شهادة دفاعاً عن مبادئه التي هي مبادئ وقيم مجتمعه وشعبه.
 
مضيفا بقوله: إن المجلس الانتقالي الجنوبي وهو ينعي بألم كبير الشهيد البطل سيف سكرة ، ليشعُر كذلك بالاعتزاز والفخر بالأدوار والمآثر البطولية التي اجترحها الشهيد ورفاقه، وسجلوا خلالها من البطولات ماتعجز الأقلام والكلمات عن وصفه.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.418