آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيعة البي بي سي تحرج ضيفها الإخواني على الهواء مباشرة وتجعله يبتلع لسانه عدة مرات متتالية.. شاهد فيديو !

مذيعة البي بي سي تحرج ضيفها الإخواني على الهواء مباشرة وتجعله يبتلع لسانه عدة مرات متتالية.. شاهد فيديو !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

مذيعة البي بي سي تحرج ضيفها الإخواني وتجعله يبتلع لسانه.. شاهد !

وذلك عندما قال إن "الانظمة الاستبدادية هي التي تقوم بالثورات المضادة ضد الربيع العربي الذي جاء بثورات ارادت ان تسقط الانظمة الاستبدادية، وان تبدأ عملية تحول ديمقراطي، مستدلاً على كلامه ان الثورات المضادة هي لواد الربيع العربي".

وعندها سألته المذيعة، ان " قطر والاخوان المسلمين القائم مفهومهم على السمع والطاعة المطلقة، هم الذين كانوا يريدون أن يأتوا بالديمقراطية للعالم العربي"، عندها رد عليها بأن "فهمها للأخوان المسلمين غير صحيح"، عندها سالته قائلة: 

"أليس المبدأ الأساسي لأن تكون عضواً في الإخوان المسلمين ان تدين بالسمع والطاعة المطلقة للمرشد"، وعندها ابتلع لسانه للمرة الأولى وقال لها .. "ما دخل هذا الكلام بالسعي من أجل التحول نحو الديمقراطية".

فردت عليه قائلة: "عندما يكون منظمة قائمة على عدم التفكير، على السمع والطاعة الكاملة لشخص ولإنسان، هل هي منظمة تقوم على نشر القيم الديمقراطية والتنوع وقيم التفكير". عندها ابتلع لسانه للمرة الثانية وقال هل الاخوان المسلمين قائمين على عدم التفكير وان هذا كلام خطير من حضرتك"، فردت عليه "انا أسألك وحضرتك موجود فلتجبني". فقال لها "خيرة مفكري الأمة الذين كتبوا في الديمقراطية والتحول السياسي وحقوق الإنسان، كلهم من رجال الإخوان المسلمين" فردت عليه قائلة: "مثل من؟".. عندها ابتلع لسانه للمرة الثالثة.. وكررت سؤالها مرة أخرى "مثل من؟" ولكنه لم يستطع الرد عليها.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1831