أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

باسندوة يرفض قائمة ترشيحات لمناصب محافظ تعز

- سامي الصوفي

 

قال مصدر مقرب من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي "ان رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة، رفض مذكرة من وزير الإدارة المحلية علي اليزيدي، تضمنت قائمة أسماء مرشحين لمنصب محافظ محافظة تعز خلفا لحمود خالد الصوفي الذي يطالب ابناء المحافظة باقالته .

وأشار المصدر   الى أن مذكرة الوزير اليزيدي قبولت برفض رئيس الحكومة بعد رفض رئيس الجمهورية هادي ، لإعتبارات سياسية عليا كما قال ،منوها بأن الرئيس هادي وباسندوة حريصان على تعيين محافظا لتعز ممن لا ينتمي لاي طرف من المشاركين في الوفاق والتسوية السياسية "المؤتمر،المشترك" ،ويحظى بقبول ابناء تعز.
 


وكان رئيس الوزراء - محمد سالم باسندوة- قد التقى الاثنين بصنعاء أعضاء الكتلة البرلمانية لمحافظة تعز والمجلس الأهلي وممثلين عن شباب الثورة.

وقالت مصادر مطلعة بأن وفد من شباب الثورة والمجلس الاهلي بحث مع باسندوة عدة نقاط منها إقالة المحافظ حمود خالد الصوفي، والقيادات الأمنية المتورطة في قتل المواطنين ، وإخراج المعسكرات من المدينة ، اضافة الى معالجة الانفلات الأمني الذي تشهده المحافظة ، وعلاج جرحى الثورة، وتعويض الشهداء.

 

المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
محمد غانم -   بتاريخ: 03-04-2012    
أعتقد بأن الشخص المناسب هو
شوقي هائل أفضل وشكرا
2)
عمر سالم المحمدي -   بتاريخ: 03-04-2012    
انا ارشح اي واحد من ابناء هايل سعيد
3)
ياسر الثائر -   بتاريخ: 03-04-2012    
حن ابناء تعز ضحينا بالغالي والرخيص من اجل هذا الوطن ونحن كشباب الثورة في اعز نرفض اعيين اي محافظ الا اذاكان من انصار الثورة وافضل ان يكون الشيخ حمودسعيد المخلافي فهو الرجل الذي يحبه كل ابناء اعز

Total time: 0.0596