آخر الأخبار :
عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الدائرة الدستورية بمجلس النواب يختطف قاض..وابناء وصابين وعتمة وريمة يتوعدون بالرد

رئيس الدائرة الدستورية بمجلس النواب يختطف قاض..وابناء وصابين وعتمة وريمة يتوعدون بالرد

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 03-04-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

لا يزال القاضي محمد عبدالله المشرع ومرافقة الشخصي مختطفان لدى احدى قبائل خولان لليوم الثامن على التوالي .

واوضح الشيخ محمد قائد اسماعيل احد مشائخ مديرية وصاب العالي - محافظة ذمار – أن عملية الاختطاف تمت من قبل رئيس الدائرة الدستورية بمجلس النواب ابو حليقة لغرض الضغط على القاضي المشرع الذي منتمي الى مديرية وصاب العالي للتنازل عن مقتل أحد أقاربه لصالح الجناة الذين كانوا لجأوا للاحتماء بأبو حليقة .

واستغرب الشيخ محمد اسماعيل من أن يقوم بهذا الدور الذي لا تقرة الاعراف ولا الشرائع ولا القوانين الوضعية او السماوية رئيس أهم دائرة في مجلس النواب وهي الدائرة الدستورية المعنية بمراجعة القوانين والانظمة واللوائح .. مؤكدا أن أبناء وصابين وعتمة وريمة في إجتماعات متواصلة لمناقشة القضية ودراسة مقترحات التصعيد .

وبين اسماعيل أن أبناء تلك المناطق لديهم استعداد للتصعيد بكل الطرق والوسائل المشروعة وذلك حتى يتم تحرير المختطفان وتسليم الجناة الى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع .. داعيا أجهزة القضاء والامن لتحمل مسئولياتهم إزاء هذه التصرفات الخارجة عن الشرع والقانون .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1587