آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الدائرة الدستورية بمجلس النواب يختطف قاض..وابناء وصابين وعتمة وريمة يتوعدون بالرد

رئيس الدائرة الدستورية بمجلس النواب يختطف قاض..وابناء وصابين وعتمة وريمة يتوعدون بالرد

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 03-04-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

لا يزال القاضي محمد عبدالله المشرع ومرافقة الشخصي مختطفان لدى احدى قبائل خولان لليوم الثامن على التوالي .

واوضح الشيخ محمد قائد اسماعيل احد مشائخ مديرية وصاب العالي - محافظة ذمار – أن عملية الاختطاف تمت من قبل رئيس الدائرة الدستورية بمجلس النواب ابو حليقة لغرض الضغط على القاضي المشرع الذي منتمي الى مديرية وصاب العالي للتنازل عن مقتل أحد أقاربه لصالح الجناة الذين كانوا لجأوا للاحتماء بأبو حليقة .

واستغرب الشيخ محمد اسماعيل من أن يقوم بهذا الدور الذي لا تقرة الاعراف ولا الشرائع ولا القوانين الوضعية او السماوية رئيس أهم دائرة في مجلس النواب وهي الدائرة الدستورية المعنية بمراجعة القوانين والانظمة واللوائح .. مؤكدا أن أبناء وصابين وعتمة وريمة في إجتماعات متواصلة لمناقشة القضية ودراسة مقترحات التصعيد .

وبين اسماعيل أن أبناء تلك المناطق لديهم استعداد للتصعيد بكل الطرق والوسائل المشروعة وذلك حتى يتم تحرير المختطفان وتسليم الجناة الى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع .. داعيا أجهزة القضاء والامن لتحمل مسئولياتهم إزاء هذه التصرفات الخارجة عن الشرع والقانون .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1778