آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رئيس الدائرة الدستورية بمجلس النواب يختطف قاض..وابناء وصابين وعتمة وريمة يتوعدون بالرد

رئيس الدائرة الدستورية بمجلس النواب يختطف قاض..وابناء وصابين وعتمة وريمة يتوعدون بالرد

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 03-04-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

لا يزال القاضي محمد عبدالله المشرع ومرافقة الشخصي مختطفان لدى احدى قبائل خولان لليوم الثامن على التوالي .

واوضح الشيخ محمد قائد اسماعيل احد مشائخ مديرية وصاب العالي - محافظة ذمار – أن عملية الاختطاف تمت من قبل رئيس الدائرة الدستورية بمجلس النواب ابو حليقة لغرض الضغط على القاضي المشرع الذي منتمي الى مديرية وصاب العالي للتنازل عن مقتل أحد أقاربه لصالح الجناة الذين كانوا لجأوا للاحتماء بأبو حليقة .

واستغرب الشيخ محمد اسماعيل من أن يقوم بهذا الدور الذي لا تقرة الاعراف ولا الشرائع ولا القوانين الوضعية او السماوية رئيس أهم دائرة في مجلس النواب وهي الدائرة الدستورية المعنية بمراجعة القوانين والانظمة واللوائح .. مؤكدا أن أبناء وصابين وعتمة وريمة في إجتماعات متواصلة لمناقشة القضية ودراسة مقترحات التصعيد .

وبين اسماعيل أن أبناء تلك المناطق لديهم استعداد للتصعيد بكل الطرق والوسائل المشروعة وذلك حتى يتم تحرير المختطفان وتسليم الجناة الى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع .. داعيا أجهزة القضاء والامن لتحمل مسئولياتهم إزاء هذه التصرفات الخارجة عن الشرع والقانون .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1057