آخر الأخبار :
لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ مأرب يرد على محافظ البنك المركزي، ويرفض توريد اموال البنك المركزي إلى عدن بحجة ان هناك عجز

محافظ مأرب يرد على محافظ البنك المركزي، ويرفض توريد اموال البنك المركزي إلى عدن بحجة ان هناك عجز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
قال اللواء سطان العرادة محافظ محافظة مأرب ردا على اتهامات له وللبنك المركزي بمأرب بعدم توريد ايرادات مأرب الى البنك المركزي الرئيسي بعدن قال المحافظ أن البنك المركزي بمأرب يعاني اليوم من عجز 24 مليار ريال يمني من الإلتزامات الحكومية.
 
واكد اللواء العرادة أن البنك المركزى بمأرب يصرف على المنطقة العسكرية الرابعه بتوجيهات من الرئيس الشرعي لليمن المشير عبدربة منصور هادي وأن البنك المركزى بمأرب يصرف على مستشفيات بمأرب والجوف وشبوة وتعز والبيضاء.
 
كما اكد اللواء العرادة أن فرع ‏البنك المركزي بمأرب صرف عدة مليارات على شركة النفط بعدن .
 
واشار اللواء العرادة الى أن كل إيرادات السيولة تأتي من روسيا إلى عدن و طالب العرادة بإعطاء مارب جزء من هذه المبالغ لمواجهة التزامات الحكومة .
 
كما اكد اللواء العرادة بأن السلطة المحلية بمأرب لديها حساب محدد وبسيط جدا في ا لموزانة ولا تستطيع السلطة المحلية بمأرب مد يديه ا الى حساب الحكومة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1639