آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

محافظ مأرب يرد على محافظ البنك المركزي، ويرفض توريد اموال البنك المركزي إلى عدن بحجة ان هناك عجز

محافظ مأرب يرد على محافظ البنك المركزي، ويرفض توريد اموال البنك المركزي إلى عدن بحجة ان هناك عجز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2019    | منذ: 12 أشهر مضت
قال اللواء سطان العرادة محافظ محافظة مأرب ردا على اتهامات له وللبنك المركزي بمأرب بعدم توريد ايرادات مأرب الى البنك المركزي الرئيسي بعدن قال المحافظ أن البنك المركزي بمأرب يعاني اليوم من عجز 24 مليار ريال يمني من الإلتزامات الحكومية.
 
واكد اللواء العرادة أن البنك المركزى بمأرب يصرف على المنطقة العسكرية الرابعه بتوجيهات من الرئيس الشرعي لليمن المشير عبدربة منصور هادي وأن البنك المركزى بمأرب يصرف على مستشفيات بمأرب والجوف وشبوة وتعز والبيضاء.
 
كما اكد اللواء العرادة أن فرع ‏البنك المركزي بمأرب صرف عدة مليارات على شركة النفط بعدن .
 
واشار اللواء العرادة الى أن كل إيرادات السيولة تأتي من روسيا إلى عدن و طالب العرادة بإعطاء مارب جزء من هذه المبالغ لمواجهة التزامات الحكومة .
 
كما اكد اللواء العرادة بأن السلطة المحلية بمأرب لديها حساب محدد وبسيط جدا في ا لموزانة ولا تستطيع السلطة المحلية بمأرب مد يديه ا الى حساب الحكومة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1341