آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خطيب جمعة يفارق الحياة أثناء الخطبة (فيديو)

خطيب جمعة يفارق الحياة أثناء الخطبة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
تداولت وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر وفاة خطيب أثناء إلقاء خطبة الجمعة على منبر داخل مسجد في ماليزيا.
 
وذكرت صحيفة عكاظ السعودية أن الموقت اختطف الخطيب الماليزي "يعقوب بن هاشم" (68 عاما) من على منبر الجمعة أثناء الخطبة في مسجد البخاري الواقع في مدينة "الور ستار" في ولاية "قدح" الماليزية.
 
وبدأ الخطيب الخطبة وبعد دقائق خارت قواه وسقط من على المنبر وهرع إليه عدد من المصلين في محاولة لإسعافه لحين وصول سيارة الإسعاف التي نقلته إلى المستشفى، لكنه كان قد فارق الحياة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1065