آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم من ثلاثة محاور على الحوثيين بين مديريتي حرض وميدي، وتأمين اكثر من 10 كيلو متر (تفاصيل)

هجوم من ثلاثة محاور على الحوثيين بين مديريتي حرض وميدي، وتأمين اكثر من 10 كيلو متر (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قالت مصادر عسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة التابعة للجيش الوطني إن قوات الجيش نفّذت هجومًا خاطفاً بإسناد طيران التحالف تمكنت خلاله من تطهير مزارع النسيم الواقعة بين مديريتي حرض وميدي بشكل كامل
 
وتحدثت المصادر عن تحرير أكثر من 10 كيلو متر بين مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة بعد معارك كبدت فيها المليشيات الحوثية خسائر فادحة 
 
وقالت المصادر العسكرية، إنه تم تأمين أكثر من 10 كيلو متر، إثر هجوم مباغت من قوات الجيش على الحوثيين من 3 محاول قتالية من حيران وميدي وحرض، وتم تأمين الخط الرئيسي الرابط بين مديريتي ميدي وحيران غرب محافظة حجة.
 
وطبقا لذات المصادر فان المناطق التي حررتها قوات الجيش خلال الساعات الماضية اليوم السبت كانت المليشيات تستخدمها ثكنات عسكرية لمهاجمة المدنيين ومواقع القوات الحكومة بالمحافظة، مستغلة كثافة الأشجار في تلك المناطق.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1846