آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى صفعات موجعة بالحديدة جراء محاولات تسلل فاشلة.. وهذا ما حدث لها !

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

تكبدت عناصر جماعة الحوثي المدعومة إيرانياً خسائر فادحة عدداً وعتاداً جراء محاولات تسلل فاشلة جنوب الحديدة وفق ما أفاد به مصدر الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر".

موضحاً أن بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مزارع الحسينية بمديرية بيت الفقيه دفعت الساعات الماضية بالعشرات من عناصرها صوب منطقة الجاح وبرغم كثافة الغطاء الناري لأسلحة الرشاشة وقذائف المدفعية المصاحب لهم إلا أن المحاولة باءت بالفشل.

وأكد المصدر أن محاولة التسلل كانت مرصودة منذ انطلاقتها من بين مزارع الحسينة وقد تم مباغتتها وسحقها في المكان المناسب على أيادي وحدات نوعية من حراس الجمهورية..

كما نفذت بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مناطق نائية جنوب شرق مديرية التحيتا محاولة تسلل مماثلة صوب مركز المديرية انتهت كسابقاتها بالفشل وأسفرت عن مصرع وجرح معظم المشاركين فيها على أيادي ووحدات من ألوية العمالقة، وفقا لذات المصدر.

إلى ذلك أكد مراسل وكالة 2 ديسمبر في مدينة التحيتا أن المليشيات الحوثية المتمركزة في مزارع جنوب وشرق المدينة قصفت الأحياء السكنية وسط المدينة بقذيفة هاون وبالأسلحة الرشاشة وألحقت أضرارا بمنزلين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2417