آخر الأخبار :
السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد) ثغرة أمنية خطير في “واتساب” يسمح للمتسللين بسرقة معلوماتك .. وطريقة سهلة لتجنبها نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى صفعات موجعة بالحديدة جراء محاولات تسلل فاشلة.. وهذا ما حدث لها !

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

تكبدت عناصر جماعة الحوثي المدعومة إيرانياً خسائر فادحة عدداً وعتاداً جراء محاولات تسلل فاشلة جنوب الحديدة وفق ما أفاد به مصدر الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر".

موضحاً أن بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مزارع الحسينية بمديرية بيت الفقيه دفعت الساعات الماضية بالعشرات من عناصرها صوب منطقة الجاح وبرغم كثافة الغطاء الناري لأسلحة الرشاشة وقذائف المدفعية المصاحب لهم إلا أن المحاولة باءت بالفشل.

وأكد المصدر أن محاولة التسلل كانت مرصودة منذ انطلاقتها من بين مزارع الحسينة وقد تم مباغتتها وسحقها في المكان المناسب على أيادي وحدات نوعية من حراس الجمهورية..

كما نفذت بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مناطق نائية جنوب شرق مديرية التحيتا محاولة تسلل مماثلة صوب مركز المديرية انتهت كسابقاتها بالفشل وأسفرت عن مصرع وجرح معظم المشاركين فيها على أيادي ووحدات من ألوية العمالقة، وفقا لذات المصدر.

إلى ذلك أكد مراسل وكالة 2 ديسمبر في مدينة التحيتا أن المليشيات الحوثية المتمركزة في مزارع جنوب وشرق المدينة قصفت الأحياء السكنية وسط المدينة بقذيفة هاون وبالأسلحة الرشاشة وألحقت أضرارا بمنزلين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1445