آخر الأخبار :
السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد) ثغرة أمنية خطير في “واتساب” يسمح للمتسللين بسرقة معلوماتك .. وطريقة سهلة لتجنبها نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تحرر أولى مناطق ماوية بمحافظة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
سيطرت القوات الحكومية مسنودة بطيران التحالف العربي، نهار اليوم الأحد، على أولى مناطق مديرية ماوية جنوب شرق محافظة تعز جنوبي غرب اليمن.
 
وقالت مصادر محلية بحسب "المصدر أونلاين" ان القوات الحكومية حررت اليوم الأحد منطقة الصليب في عزلة باهر بمديرية ماوية شرقي محافظة تعز.
 
ووفقا للمصادر، مازالت المعارك مستمرة مصحوبة بقصف مدفعي متبادل بين أفراد القوات الحكومية ومليشيات الحوثي في عزلة باهر والعزل المجاورة لها في ماوية.
 
وأتت السيطرة على قرى منطقة الصليب ماوية بعد ساعات على تطهير القوات الحكومية قرية الرباط وموقعي الشجفاء والشبهه غرب جبهة تورصه في مديرية الازارق شمال الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1487