آخر الأخبار :
العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز الإمارات تصدر اول رد رسمي على اتهامات الحكومة بدعم التمرد في عدن (النص) نوعيتها مثل الذهب.. بيع تمور في نجران بأكثر من 16 ألف ريال خلال مزاد علني بالشارع جمعية التجار اليمنيين الامريكيين في نيويورك تشارك بحملة #DONTTRASHNYC #TRANSFORMDONTTRASH الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة تابعة للتحالف في ذمار (تفاصيل) احتدام المعارك في هذه الجبهة لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل) الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الكويت: السلطات تعاقب وافداً أخل بالآداب العامة.. وهذا ما فعله !

الكويت: السلطات تعاقب وافداً أخل بالآداب العامة.. وهذا ما فعله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أصدرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية بيانا على خلفية انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لوافد آسيوي أخل بالآداب العامة. ونشرت الداخلية الكويتية بيانا توضيحيا على حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، تعليقا على مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن وجود مقيم آسيوي عار من ملابسه يتجول في إحدى مناطق محافظة الفروانية.
 
وأضاف البيان: “فور تلقي البلاغ، تعاملت الأجهزة الأمنية المختصة معه وتم ضبطه واتضح بأنه بحالة سكر وتم رفع تقرير لإبعاده عن البلاد”. وفي وقت سابق، أفاد مصدر أمني مطلع، بأن السلطات المختصة في الكويت رحلت نحو 2200 وافد من جنسيات عربية وآسيوية خلال شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط من العام الحالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.175