آخر الأخبار :
العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن صنعاء يعلن فك لغز جريمة قتل خطيرة نفذت بدراجة نارية

أمن صنعاء يعلن فك لغز جريمة قتل خطيرة نفذت بدراجة نارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

تمكن أمن العاصمة صنعاء من اكتشاف وضبط مرتكبي جريمة قتل المجني عليه 

"عمار صالح محسن معيض "  35 عاما التي حدثت بتاريخ 2019/6/3 في منطقة بني حوات بمديرية بني الحارث ،

وأوضح أمن مديرية بني الحارث ان المجني عليه قتل باطلاق الرصاص عليه من قبل مجهولين على متن دراجة نارية ، بينما كان المجني عليه على متن باص .

واشار امن المديرية ، إلى ان اجراءات تحر ومتابعة مكثفة قد تمت بإشراف مدير عام أمن العاصمة العميد معمر هراش ، وتم التوصل للجناة ، وهم المدعو " ضيف الله صالح الحميري " والمدعو "يوسف علي ج الحميري"  والمدعو "عبدالرحمن صالح الحميري " والمدعو "فارس عبدالله الحميري " وقد القي القبض عليهم ، بتاريخ 2019/6/7  ، واحالتهم للإجراءات القانونية، بحسب ما ذكره الإعلام الأمني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0007