آخر الأخبار :
العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز الإمارات تصدر اول رد رسمي على اتهامات الحكومة بدعم التمرد في عدن (النص) نوعيتها مثل الذهب.. بيع تمور في نجران بأكثر من 16 ألف ريال خلال مزاد علني بالشارع جمعية التجار اليمنيين الامريكيين في نيويورك تشارك بحملة #DONTTRASHNYC #TRANSFORMDONTTRASH الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة تابعة للتحالف في ذمار (تفاصيل) احتدام المعارك في هذه الجبهة لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل) الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

هواوي تطمئن مستخدمي هواتفها: فيسبوك وواتساب وإنستغرام مازالت عندنا

هواوي تطمئن مستخدمي هواتفها: فيسبوك وواتساب وإنستغرام مازالت عندنا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أكدت شركة هواوي الصينية أن تطبيقات التواصل الاجتماعي مازالت تعمل على أجهزتها، في خطوة يبدو أنها تهدف إلى طمأنة مستخدمي هواتفها الذكية.
 
وقالت هواوي، الثلاثاء، إنها مازالت توفر كل تطبيقات فيسبوك، بما فيها فيسبوك ذاته وفيسبوك مسنجر وواتساب وإنستغرام على هواتفها الذكية.
 
ويأتي هذا التأكيد من جانب هواوي بعد أيام قليلة على إعلان شركة فيسبوك عن التوقف عن السماح لهواوي باستخدام تطبيقاتها على هواتفها الذكية الجديدة.
 
يشار إلى أن معظم الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد تأتي محملة مسبقا في العادة بتطبيقات مختلفة مثل فيسبوك وتويتر وبوكينغ دوت كوم، ومن المفترض، حتى الآن، أن قرار فيسبوك يسري على الهواتف الجديدة والمستقبلية، وليس التي صدرت قديما وحتى قبل أيام قليلة.
 
وقالت فيسبوك في بيان لها، عندما أعلنت عن وقف تزويد هواوي بتطبيقاتها، إنها  قامت بهذه الخطوة استجابة لقرارات وزارة التجارة الأميركية، ولقرار الحظر الذي فرضته إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب على هواوي.
 
ووفقا لموقع "أندرويد أوثوريتي" فإن خطوة هواوي بالتأكيد على أن التطبيقات مازالت متوافرة على هواتفها هو بعث رسالة إلى عملائها وزبائنها ومستخدمي هواتفها مفادها أن قرار فيسبوك لا يؤثر على الهواتف الحالية، وأن الهواتف المستقبلية ستظل قادرة على تحميل هذه التطبيقات وتنصيبها على أجهزتهم واستخدامها ومن دون أي مشكلة.
 
الجدير بالذكر أنه يعتقد أن الشركة الصينية تعمل حاليا على تطوير نظام تشغيل خاص بها اعتماد على النسخة مفتوحة المصدر من أندرويد.
 
كما بدأت تطلب من المطورين بنشر تطبيقاتهم على موقع "هواوي آب غالاري".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2335