آخر الأخبار :
تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! ) اشتباكات بالرصاص بين مغترب يمني في امريكا ومسلحين هاجموا محله ووقوع اصابات (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة الشيخ عثمان في عدن تفك لغز مقتل الناشط الحراكي (ياسر مصايب) وتلقي القبض على القاتل

شرطة الشيخ عثمان في عدن تفك لغز مقتل الناشط الحراكي (ياسر مصايب) وتلقي القبض على القاتل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
ألقت شرطة الشيخ عثمان القبض على المدعو بلال عبدالله عبدالحميد ، قاتل الناشط الحراكي ياسر عبدالله حسين مصايب ، حيث أقدم المتهم على قتل ياسر مصايب داخل شقة سكنية بحي عمر مختار. 
 
وقام المتهم بسرقة سلاحه نوع الي ومسدس نوع تاتا وسيارته من نوع سنتافي وتمكن من الهروب. 
 
وبعد البحث والتحري من قبل رئيس البحث الملازم خالد الاوبلي والمحقق عادل المصوري ، وبإشراف مباشر من قبل مدير القسم النقيب محمد صالح مطيع توصلوا الى معلومات بأن المتهم يدعى بلال عبدالله عبدالحميد يبلغ من العمر17عام على علاقة بالمجني عليه. 
 
وبعد التاكد من مكان وجود السيارة المسروقة من قبل الأجهزة الامنية ، تحركت قوة أمنية للقبض على المشتبه به والتحقيق المستمر معه . 
 
وبعد التحقيقات اعترف المتهم بقيامه بقتل المجني عليه بشقته ، وسرقة سلاح المجني علية آلي ومسدس وسيارته من نوع سنتافي وتمكن من الهرب. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1958