آخر الأخبار :
حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي" وول ستريت جورنال: إفلاس أول شركة نفط صخري في الولايات المتحدة حمد بن جاسم يتحدث عن تنسيق روسي سعودي ضد شركات النفط الصخري

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشط يكشف نهب الحوثيين اكثر من 6 مليار ريال من صندوق دعم كهرباء الحديدة وفرضها على المواطنين بـ 220 ريال للكيلو

ناشط يكشف نهب الحوثيين اكثر من 6 مليار ريال من صندوق دعم كهرباء الحديدة وفرضها على المواطنين بـ 220 ريال للكيلو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

قال الصحفي والناشط الحقوقي بسيم الجناني إن الحر الشديد والرطوبة العالية في الحديدة تجاوزت المقدرة على التحمل في ظل إنقطاع الكهرباء فيما قرر الحوثيون بقيادة القائم بأعمال محافظة الحديدة قحيم ليقرروا بيع الكهرباء للمواطن بسعر 220 ريال للكيلو.

وكشف الجناني أن الحوثيين يحصلون على الوقود مجانا وكمساعدات فيحرمون المواطن من الكهرباء ويتنعمون بها في بيوتهم لتوهف على أردافهم وكروشهم المتخمة بالسمنة.

وقال إنه في بداية 2017 أنشئ صندوق دعم كهرباء الحديدة ليتم فرض مبلغ مالي على كل لتر من المشتقات النفطية تصل عبر الميناء لتذهب المبالغ فيما بعد لتشغيل كهرباء الحديدة ، وصل رصيد الصندوق من 6 إلى 7 مليار ريال يمني ، لم يُصرف منها فلس لكهرباء الحديدة وتم نهب الصندوق ونقله إلى صنعاء من قبل ما وصفهم بـ لصوص المسيرة وفص ملح وذاب ، حتى إيرادات الخط الساخن حالياً تذهب للصوص السيد ويأتي شوية تافهين يقولك الحصار والعطوان، حسب قوله.

انتهى

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1097