آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص) أول تعليق رسمي من الحكومة اليمنية على انسحاب قوات الانتقالي من عدن بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن ! بن سلمان يلتقي رئيس مجلس النواب سلطان البركاني الأردن.. الأمن العام: القبض على مطلق النار الذي اصاب صاحب الملهي الليلي بعمّان قوات طارق تحذر قوات الإصلاح مما تقوم به في تعز ! انفجار يهز منطقة الشيخ عثمان بعدن هدف خارق على طريقة ماردونا.. يسجله لاعب كولومبي ضمن الدوري الكولومبي للشباب (21 عاما)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشط يكشف نهب الحوثيين اكثر من 6 مليار ريال من صندوق دعم كهرباء الحديدة وفرضها على المواطنين بـ 220 ريال للكيلو

ناشط يكشف نهب الحوثيين اكثر من 6 مليار ريال من صندوق دعم كهرباء الحديدة وفرضها على المواطنين بـ 220 ريال للكيلو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

قال الصحفي والناشط الحقوقي بسيم الجناني إن الحر الشديد والرطوبة العالية في الحديدة تجاوزت المقدرة على التحمل في ظل إنقطاع الكهرباء فيما قرر الحوثيون بقيادة القائم بأعمال محافظة الحديدة قحيم ليقرروا بيع الكهرباء للمواطن بسعر 220 ريال للكيلو.

وكشف الجناني أن الحوثيين يحصلون على الوقود مجانا وكمساعدات فيحرمون المواطن من الكهرباء ويتنعمون بها في بيوتهم لتوهف على أردافهم وكروشهم المتخمة بالسمنة.

وقال إنه في بداية 2017 أنشئ صندوق دعم كهرباء الحديدة ليتم فرض مبلغ مالي على كل لتر من المشتقات النفطية تصل عبر الميناء لتذهب المبالغ فيما بعد لتشغيل كهرباء الحديدة ، وصل رصيد الصندوق من 6 إلى 7 مليار ريال يمني ، لم يُصرف منها فلس لكهرباء الحديدة وتم نهب الصندوق ونقله إلى صنعاء من قبل ما وصفهم بـ لصوص المسيرة وفص ملح وذاب ، حتى إيرادات الخط الساخن حالياً تذهب للصوص السيد ويأتي شوية تافهين يقولك الحصار والعطوان، حسب قوله.

انتهى

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1721