آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يكشفون مواصفات الصاروخ الباليستي المجنح الذي استهدف مطار ابها الدولي واصاب 26 شخص فقط

الحوثيون يكشفون مواصفات الصاروخ الباليستي المجنح الذي استهدف مطار ابها الدولي واصاب 26 شخص فقط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلن الحوثيون اليوم مواصفات ما قالوا عنه إنه صاروخ "كروز مجنح" والذي استهدف مطار أبها الدولي واسفر عن سقوط 26 مصاب من المدنيين.
 
وحاول الحوثيون تعظيم قوتهم، بذكر مواصفات ما قالوا عنه انه صاروخ مجنح، لم يفعل شيء سوا ان تعاطف المجتمع الدولي مع السعودي وادانوا الهجوم الحوثي ووصفوا الحوثيين انهم ذراع إيران في المنطقة.
 
ولم يسفر سقوط الصاروخ الحوثي على مطار أبها الدولي سوى اصابة 26 شخص، وهو ما قد يتبادر إلى الذهن بالخلط بين ان يكون هذا صاروخ مجنح كما يصفه الحوثيون أو قذيفة هاون، او مقذوف كاتيوشا، حيث ان الاخير تدميره اكبر من ذلك، كما أن المطار عاد للعمل بعد ساعات قليل من توقفه.
 
وقال الحوثيون ان الصاروخ إنهم "صنعوا الصاروخ وانه ذاتي الملاحةن و يقوم بالطيران بارتفاعات منخفضة يصل مداه إلى 2500 كم ويمتلك قدرة عالية على المناورة الدقة العالية في اصابة الهدف بهامش خطأ لايتجاوز متر ونصف" بحسب وصفهم.
 
مضيفين انه يحمل "نظام ملاحة عالي الدقة يستعمل أقمار GPS ومعالج حاسوبي – مصمم لحمل رأس حربي تقليدي يزن 450 كيلو".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1973