آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يكشفون مواصفات الصاروخ الباليستي المجنح الذي استهدف مطار ابها الدولي واصاب 26 شخص فقط

الحوثيون يكشفون مواصفات الصاروخ الباليستي المجنح الذي استهدف مطار ابها الدولي واصاب 26 شخص فقط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلن الحوثيون اليوم مواصفات ما قالوا عنه إنه صاروخ "كروز مجنح" والذي استهدف مطار أبها الدولي واسفر عن سقوط 26 مصاب من المدنيين.
 
وحاول الحوثيون تعظيم قوتهم، بذكر مواصفات ما قالوا عنه انه صاروخ مجنح، لم يفعل شيء سوا ان تعاطف المجتمع الدولي مع السعودي وادانوا الهجوم الحوثي ووصفوا الحوثيين انهم ذراع إيران في المنطقة.
 
ولم يسفر سقوط الصاروخ الحوثي على مطار أبها الدولي سوى اصابة 26 شخص، وهو ما قد يتبادر إلى الذهن بالخلط بين ان يكون هذا صاروخ مجنح كما يصفه الحوثيون أو قذيفة هاون، او مقذوف كاتيوشا، حيث ان الاخير تدميره اكبر من ذلك، كما أن المطار عاد للعمل بعد ساعات قليل من توقفه.
 
وقال الحوثيون ان الصاروخ إنهم "صنعوا الصاروخ وانه ذاتي الملاحةن و يقوم بالطيران بارتفاعات منخفضة يصل مداه إلى 2500 كم ويمتلك قدرة عالية على المناورة الدقة العالية في اصابة الهدف بهامش خطأ لايتجاوز متر ونصف" بحسب وصفهم.
 
مضيفين انه يحمل "نظام ملاحة عالي الدقة يستعمل أقمار GPS ومعالج حاسوبي – مصمم لحمل رأس حربي تقليدي يزن 450 كيلو".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0735