آخر الأخبار :
بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات تعرف على اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الأحد 15 سبتمبر 2019م الصوفي يكشف تصور جديد للحكومة اليمنية نقله الأمير خالد بن سلمان للرئيس هادي (تعرف عليه) البركاني يخرج عن صمته .. ويدلي بتصريح (هام) الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟ نجل شقيق صالح يدعو السعودية للاستفادة من استهداف شركة ارامكو بهذه الطريقة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

«فورد» تسحب أكثر من مليون سيارة من الأسواق!

«فورد» تسحب أكثر من مليون سيارة من الأسواق!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تستعد شركة "فورد" لسحب أكثر من مليون و200 ألف سيارة من الأسواق العالمية، بعد اكتشاف خلل فيها.
 
وتبعا لموقع "فيستي" الروسي فإن عملية السحب ستشمل نحو 1.2 مليون سيارة Ford Explorer أطلقت في الولايات المتحدة ما بين عامي 2011 و2017، بعد أن اكتشف الخبراء في تلك السيارات أعطالا قد تتسبب بوقوع حوادث سير خطيرة.
 
كما أشار الموقع إلى أن "فورد" ستسحب أكثر من 28 ألف سيارة Explorer طرحت في كندا في الفترة المذكورة، وكذلك بعض السيارات من هذا الطراز طرحت في المكسيك.
 
وألمحت فورد إلى أنها ستقوم بسحب نحو 140 ألفا من سياراتها المطروحة والتي تنتمي إلى عدة طرازات أخرى، كانت قد طرحت في بعض أسواق العالم، بسبب أعطال فنية أخرى أقل خطورة، وأن السيارات التي ستسحب من الأسواق ستتم صيانتها في مراكز فورد المعتمدة حول العالم مجانا.
 
وتجدر الإشارة إلى أن "فورد" كانت قد سحبت عام 2018 نحو 1.5 مليون سيارة من المناطق المذكورة سابقا، بعد اكتشاف خلل في محركات تلك السيارات، وفي مارس العام نفسه سحبت نحو 1.4 مليون سيارة من الأسواق بسبب مشاكل في أحزمة الأمان.
 
المصدر: فيستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2051