آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية تأثر المحافظات الجبلية من صعدة شمالا و حتى تعز جنوبا بحالة من عدم استقرار الطقس، يرافقها هطول أمطار بين الخفيفة و المتوسطة مصحوبة بالعواصف الرعدية.
 
و لفت المركز إلى أنه من المحتمل امتداد هذه الأمطار إلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات (البيضاء، أبين، شبوة)، و ستكون شديدة الغزارة على محافظة الضالع و شرق محافظة إب، خلال فترتي الظهيرة و المساء.
 
و أكد المركز في نشرته التحذيرية الصادرة ظهر اليوم الاثنين 17 يونيو/حزيران 2019، أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون شديدة الحرارة.
 
و نبه المركز قاطني المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بعدم التواجد في بطون الأودية و مجاري السيول أثناء و بعد هطول الأمطار.
 
كما نبه من انزلاق المركبات و انهيار الصخور و التدني في مدى الرؤية الأفقية أثناء و بعد هطول الأمطار.
 
و حذر قاطني المناطق الصحراوية من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة و التي تصل إلى 45 درجة مئوية في مدينة سيئون بوادي حضرموت.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1661