آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية

برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

قال برنامج الغذاء العالمي ان الحوثيين منعوه من توصيل المساعدات الغذائية للاشخاص الاشد جوعا في المناطق الواقعة تحت سيطرتهم بحسب قولهم.

الجدير بالذكر ان توزيع اغذية برنامج الغذاء العالمي في المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين يتم بالمحسوبية ويذهب معظمه لاشخاص مقربين من جماعة الحوثي، فيما عدا بعض النازحين بصنعاء او عدد من المحافظات، حيث ان معظم اسماء الكشوفات هي لأسر المقاتلين الحوثيين في الجبهات.

وقال برنامج الغذاء العالمي في منشور على حسابه بتويتر ما يلي نصه:

لابد ان أبلغكم بأن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة يتم منعه من إيصال المساعدات الغذائية الي الأشخاص الأشد جوعاً في #اليمن، حيث يتم التلاعب بالمساعدات الغذائية في المناطق التي تخضع لسيطرة أنصار الله على حساب الأطفال والنساء والرجال الذين هم في أمس الحاجة اليها."

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.257