آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة

البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن البنك المركزي اليمني عن خبر سار بشأن الموافقة على السحب من الوديعة السعودية الدفعة 24 لتغطية طلبات السلع الأساسية.
 
واعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية في البنك المركزي بحسب ما نشرته صفحة البنك على فيسبوك،  عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعة (24) وبمبلغ 13 مليون دولار وبسعر صرف 440 ريال وذلك لتغطية طلبات استيراد السلع الأساسية المقدمة من جميع البنوك التجارية والإسلامية في جميع محافظات الجمهورية اليمينة .
 
وعليه يهيب البنك المركزي بجميع البنوك التجارية والإسلامية التي وصلت الموافقة لاعتمادات عملائها بسرعة التوجه إلى البنك المركزي اليمني لاستكمال الإجراءات وتوريد 30% من قيمة الاعتماد بالريال اليمني ، وذلك خلال يومي عمل من تاريخ إبلاغهم بالموافقة ، مالم سيتم فرض توريد 100% من قيمة الاعتماد وتعليق اعتمادات جميع المتخلفين مستقبلا .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1788