آخر الأخبار :
«زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد) جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب ! اسلم على يديه اكثر من 200 شخص.. حشود هائلة تستقبل الكويتي ياسر البحري بعد 12 عاما قضاها في سجون أمريكا.. والتهمة ! أبو بكر القربي يكشف معلومات خطيرة عن صالح.. وتأكيدات الإمارات بشأن الانتقالي (فيديو المقابلة كاملة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة

الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
لقي 12 من عناصر جماعة الحوثي  المدعومة من إيران مصرعهم، اليوم الثلاثاء، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، في مديرية قعطبة شمالي الضالع جنوبي البلاد.
 
واندلعت المواجهات أثناء محاولة عناصر من جماعة الحوثي التسلل من منطقة “الزبيريات” باتجاه، مواقع الجيش في السلسلة السود الجبلية بمديرية قعطبة، بحسب موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت".
 
وأحبطت قوات الجيش، محاولة المليشيا وأجبرتها على التراجع، بعد مصرع 12 من عناصرها، ما تزال جثثهم في وادي “الزبيريات”، وجرح آخرين، علاوة على تدمير سلاح عيار (23).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1197