آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أصدرت شركة النفط بصنعاء قرارات جديدة مفاجئة وصارمة للجميع وذلك عندما اقرت بإلغاء تراخيص العديد من المحطات التي قالت إنها مخالفة لتوقفها عن سحب المواد البترولية من الشركة.
 
وأقرت لجنة مراجعة إجراءات فروع شركة النفط اليمنية، إلغاء تراخيص العديد من المحطات المخالفة والتي توقفت عن سحب المواد البترولية من الشركة وتبيع مواد مجهولة المصادر.
 
وأكد الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية أمين الشباطي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة أقرت إلغاء تراخيص عدد من المحطات المخالفة التي توقفت عن سحب المواد البترولية من الشركة وتبيع مواد مجهولة المصادر والصور المرفقة لعينة من التراخيص التي تم إلغاءها.
 
وأشار إلى أن قرار الإلغاء يأتي بناءً على اجتماع اللجنة المكلفة من المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية برئاسة الدكتور رامي حناب نائب المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية رئيس اللجنة المكلفة بمراجعة إجراءات فروع الشركة تجاه المحطات المخالفة.
 
ولفت إلى أن قرار الإلغاء جاء أيضا بعد المراجعة والتأكد من سلامة الإجراءات المتخذة من قبل الفروع المعنية تجاه المحطات المخالفة وغير الملتزمة بسحب مخصصاتها من الشركة وتزاول بيع المواد البترولية من مصادر مجهولة.
 
وأكد الشباطي أن اللجنة مستمرة في أعمالها بشكل يومي وسيتم الإعلان عن نتائج اجتماعها أولا بأول.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1668