آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها !

سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أصدرت السلطات المحلية في.جزيرة سقطرى بيان أوضحت فيه تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها !
 
وقال بيان صادر عن السلطة المحلية بالأرخبيل،تم تعميمه على وسائل الاعلام ان مجموعة من "العناصر التخريبية تطلق على نفسها مسمى الحزام الأمني" هاجمت الميناء، الساعة الثانية ظهراً.
 
وأضاف، ان العناصر اشتبكت "مع قوات خفر السواحل المكلفة بتأمين الميناء".
 
وتابع البيان، "بعد أن وصلت التعزيزات من قوات الحيش والأمن، لاذت العناصر التخريبية بالفرار، وتم السيطرة على الوضع وتأمين الميناء
 
تناقلت وسائل إعلامية  إلى أن قوات الجيش  والأمن أحكمت سيطرتها  في أرخبيل سقطرى، مساء الثلاثاء،
 
 وانها باتت تسيطر على ميناء الجزيرة، بعد ساعات من هجوم شنه مسلحون تابعون لقوات "الحزام الأمني"بحسب ماذكرته السلطة المحلية بالجزيرة والتي قالت أن ذلك جاء بهدف الاستيلاء عليه.
 
حيث كانت قد هاجمت عناصر مسلحة تابعة لقوات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات، ميناء الأرخبيل، بهدف تفريغ حمولة سفينة إماراتية محملة بعربات عسكرية تابعة للقوات، قادمة من المكلا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3116