آخر الأخبار :
بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم) مقتل مشرف حوثي بقنبله في صنعاء على يد مجهول وفاة كابتن طائرة الرئاسة اليمنية في ظروف غامضة اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها !

سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-06-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أصدرت السلطات المحلية في.جزيرة سقطرى بيان أوضحت فيه تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها !
 
وقال بيان صادر عن السلطة المحلية بالأرخبيل،تم تعميمه على وسائل الاعلام ان مجموعة من "العناصر التخريبية تطلق على نفسها مسمى الحزام الأمني" هاجمت الميناء، الساعة الثانية ظهراً.
 
وأضاف، ان العناصر اشتبكت "مع قوات خفر السواحل المكلفة بتأمين الميناء".
 
وتابع البيان، "بعد أن وصلت التعزيزات من قوات الحيش والأمن، لاذت العناصر التخريبية بالفرار، وتم السيطرة على الوضع وتأمين الميناء
 
تناقلت وسائل إعلامية  إلى أن قوات الجيش  والأمن أحكمت سيطرتها  في أرخبيل سقطرى، مساء الثلاثاء،
 
 وانها باتت تسيطر على ميناء الجزيرة، بعد ساعات من هجوم شنه مسلحون تابعون لقوات "الحزام الأمني"بحسب ماذكرته السلطة المحلية بالجزيرة والتي قالت أن ذلك جاء بهدف الاستيلاء عليه.
 
حيث كانت قد هاجمت عناصر مسلحة تابعة لقوات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات، ميناء الأرخبيل، بهدف تفريغ حمولة سفينة إماراتية محملة بعربات عسكرية تابعة للقوات، قادمة من المكلا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3254