آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث !

بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، الخميس، من "كارثة" في حال استخدمت الولايات المتحدة القوة ضد إيران، بعدما أعلنت طهران أنها أسقطت طائرة مسيرة أميركية في مجالها الجوي.
 
وصرح بوتن خلال لقاء سنوي يجيب فيه عن أسئلة المواطنين ويبثه التلفزيون مباشرة "تقول الولايات المتحدة إنها لا تستبعد استخدام القوة ... سيكون ذلك كارثة على المنطقة. سيؤدي إلى موجة عنف وإلى ارتفاع عدد اللاجئين".
 
وأضاف أن "التداعيات ستكون محزنة أيضا على من يحاولون القيام بعمل مماثل".
 
وأكدت إيران الخميس أنها أسقطت "طائرة مسيرة أميركية للتجسس" في مجالها الجوي فوق بحر عمان، محذرة من أن انتهاك حدودها يشكل "خطا أحمر"، وذلك على خلفية توتر متنام بين واشنطن وطهران.
 
وأكدت واشنطن أن إيران أسقطت طائرة مسيرة أميركية لكنها نفت أن تكون انتهكت المجال الجوي الإيراني.
 
وجاء ذلك بعدما أعلنت واشنطن هذا الاسبوع إرسال ألف جندي إضافي "لأغراض دفاعية للرد على تهديدات جوية وبحرية وبرية في الشرق الأوسط".
 
وتابع بوتن: "من الصعوبة بمكان توقع طبيعة التداعيات للجوء محتمل إلى القوة".
 
وقال أيضا إن "إيران تفي تماما بالتزاماتها حيال الوكالة الدولية للطاقة الذرية، ونرى أن فرض أي عقوبات بحقها لا أساس له".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4465