آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة

الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
هدد مصدر في مكتب النائب البرلماني عبده بشر بأنه قريبا سيتم تسليم  النيابة العامة رسائل التهديدات للنائب عبده بشر بالقتل والتصفية.
 
وقال المصدر بأن النائب يمتلك وثائق وصفها بالدامغة تدين الجهة التي قامت بتهديده, سواء من أرقام التلفونات ووثائق, وكذا تأكيد الأمن القومي, والبعض من شخصيات أمنية, عن مصدر تلك التهديدات والأسماء والجهة, التي تقف وراء ذلك.
 
مشيرا إلى أن من بين تلك الوثائق فيديوهات وصور كاميرات المراقبة, وصور وتسجيلات صوتية؛ لمراقبة ومحاصرة منزله, واختطاف البعض من مرافقيه, معززة بشهادة شهود عيان ونشرها لوسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.
وأهاب النائب البرلماني بأعضاء مجلس النواب بإدانة هذا التهديد, الذي وصفه بأمنه يمس أمن الجميع وأمن المجتمع والوطن برمته.
 
شاكرا كل من أدان الحادثة من أعضاء مجلس النواب والشخصيات الاجتماعية والسياسية, ومؤكدا بأنه لن يتوانى عن تقديم أدلته للنيابة العامة لتأخذ العدالة مجراها, ليحل الأمن والأمان ربوع الوطن, ويأمن المواطن على نفسه وأهله وأمواله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1523