آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت

وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
وزارة الداخلية تعلن عن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم للمرحلة الثانية من حملة الترقيم.
 
تعلن وزارة الداخلية عن إطلاق المرحلة الثانية من حملة ترقيم وسائل النقل، وتدعو مالكي وسائل النقل بما فيها الدراجات النارية إلى المسارعة للترقيم ابتداءً من السبت 22 يونيو 2019م، والاستفادة من فرصة تخفيض رسوم الترقيم، خلال فترة المرحلة الثانية من حملة الترقيم.
 
وأشارت وزارة الداخلية، أن ترقيم وسائل النقل والدراجات النارية ضرورة أمنية. مشيرةً أن السيارات والدراجات غير المرقمة خطراً أمنياً وأداة للجريمة.
 
وأكدت وزارة الداخلية أنها ستعمل على تطبيق القانون وبمجرد انتهاء حملة الترقيم سيتم ضبط كل وسيلة نقل غير مرقمة.
 
وحددت وزارة الداخلية رسوم الترقيم على النحو التالي:
- رسوم لوحات معدنية حكومي 8,050 ريال.
- رسوم هيئة دبلوماسية 17,550 ريال.
- إدخال جمركي 8,050 ريال.
- رسوم لوحات نقل عام 8,050 ريال.
- رسوم لوحات خصوصي 8,050 ريال.
- رسوم لوحات أجرة 8,050 ريال.
- رسوم لوحات دراجة نارية 1,000 ريال فقط.
 
وحددت وزارة الداخلية أن ترقيم السيارات والدراجات النارية المجمركة في العاصمة ومحافظة #صنعاء سيكون في الأماكن التالية:
1- الإدارة العامة للمرور.
2- مرور أمانة العاصمة. 
3- مرور محافظة صنعاء.
 
وتؤكد وزارة الداخلية عدم وجود أي رسوم أخرى للترقيم غير التي تم الإعلان عنها، وفي حالة تعرض المواطن للإبتزاز فله أن يتقدم بشكوى ضد كل من يطلب منه دفع أي مبلغ زيادة، كما يمكنه الإتصال بمركز الشكاوى على الرقم (189).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1412