آخر الأخبار :
ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تفجير أنبوب نفط بشبوة.. وزارة النفط: قوة من النخبة تمنع إصلاحه

بعد تفجير أنبوب نفط بشبوة.. وزارة النفط: قوة من النخبة تمنع إصلاحه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قالت الشركة اليمنية للإستثمارات النفطية التابعة للحكومة ووزارة النفط ان قوة من النخبة منعت مهندسي الشركة من اصلاح انبوب النفط بمنطقة لماطر والذي تعرض للتفجير فجر اليوم.
 
قالت الشركة في بيان اصدرته وتلقته صحيفة "عدن الغد" ان مهندسين منها توجهوا صوب  موقع تفجير الانبوب إلا ان قوة من قوات النخبة منعت وصولهم إلى المكان بمنطقة حبان.
 
ودعت الشركة الحكومة وقيادة المحافظة التدخل العاجل والسريع لوقف تسرب النفط من موقع التفجير  والسماح لمهندسيها باصلاح موقع التسرب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1716