آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد انفجار الوضع في إب ومقتل وكيل المحافظة.. من هو الطرف المسيطر حتى الآن؟

بعد انفجار الوضع في إب ومقتل وكيل المحافظة.. من هو الطرف المسيطر حتى الآن؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
افادت مصادر محلية واعلامية متطابقة اليوم الاثنين، بمقتل قيادي حوثي بارز في اشتباكات عنيفة داخلية بين الحوثيين في محافظة إب (وسط اليمن).
 
وقالت مصادر اخبار الساعة إن وكيل محافظة إب "اسماعيل عبدالقادر سفيان" قتل واصيب آخرون في اشتباكات عنيفة اندلعت بين قيادات حوثية وسط مدينة إب.
 
وبحسب المصادر فإن  الاشتباكات دارت بين جماعتين تتبعان القياديين والمسئولين الامنيين أبوبكر شاكر بابكر، وجبريل محمد سفيان (من اسرة وكيل المحافظة)، ورشيد السقاف من اسرة مدير أمن المحافظة، إثر خلافات بينهم، واتهامات بالفساد  بين مدير أمن مديرية الظهار، أبو بكر شاكر، ومدير قسم شرطة 17 يوليو القيادي الحوثي، جبريل محمد سفيان.
 
واندلعت الاشتباكات امام قسم شرطة الحافي ووصلت إلى شارع تعز وسط المدينة ،اسفرت عن مقتل الوكيل سفيان.
 
وشاركت في الاشتباكات قوات من الأمن العام والأمن الخاص، وجرى خلالها استخدام الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة ، ما خلق حالة من الرعب لدى المواطنيين وتسبب في توقف الحركة واغلاق المحال التجارية القريبة.
 
وافادت انباء واردة من إب ان الاتهامات في مقتل وكيل المحافظة موجهة إلى ابو بكر شاكر بابكر ورشيد السقاف.
 
كما افادت الانباء أن أتباع القتيل سفيان سيطروا على المحافظة واسروا اعتقلوا العشرات وان مدير امن المحافظة عبدالقادر السقاف لم يعد موجوداً في المحافظة، وتحدثت أنباء عن هروبه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8403) قراءة

Total time: 0.1831