آخر الأخبار :
بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة

البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
عُقد في مبنى البنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة
 
عُقد في مبنى البنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم ، إجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة العاملة في الجمهورية برئاسة الوكيل المساعد لقطاع الرقابة على البنوك منصور راجح. 
 
واكد الوكيل المساعد ،على أهمية دور شركات الصرافة في الإسهام بتنمية الإقتصاد الوطني..مشيراً الى ان البنك المركزي يسعى الى تقديم المساعدة لتطوير شركات الصرافة لتمكينها من العمل وفق المتطلبات الدولية الخاصة بالالتزام. 
البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة
 
ولفت الى ان البنك المركزي سينظم خلال الأسبوع القادم ورشة عمل حول (مخاطر غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، وإدارة الإلتزام والإمتثال) ودورة خاصة بمسئولي الإمتثال لشركات الصرافة. 
 
وشدد الوكيل المساعد على ضرورة ربط بيانات الصرافين بالبنك المركزي (خاصة بيانات الحوالات) من خلال النزول الميداني لوحدات التفتيش من قطاع الرقابة على البنوك، وذلك حسب النظام والقانون للدولة الذي أعطى الصلاحيات الكاملة للبنك المركزي بذلك، والذي بموجبه تم منح تراخيص مزاولة مهنة الصرافة..مؤكداً ان هذا الإجراء حماية لشركات الصرافة لتجنب تعرضهم للإجراءات الخارجية لمنظمة مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب الدولية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1423