آخر الأخبار :
رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن

محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قال المحلل السياسي السعودي سامي البشير المرشد، اليوم، إن "القبض على قادة الإرهابيين أحياء و أيضاً بدون أي إصابات في القوات الخاصة يثبت الاحترافية الكبرى التي يتمتع بها أفراد القوات المسلحة السعودية".
 
وأضاف في تغريدة عبر "تويتر"،: "المملكة في استراتيجيتها لمكافحة الإرهاب على قناعة بأن داعش والقاعدة تنظيمات إرهابية لا ينبغي ترك المجال لهم للبقاء لا في اليمن ولا في غيره".
 
وأوضح: "في الوقت الذي تقوم المملكة بدور رئيسي تقود خلاله التحالف العربي في اليمن، إلا أنها أيضا تواصل دورها في مكافحة الجماعات الإرهابية".
 
وتابع: "العمل الاستخباراتي والعسكري الكبير الذي تقوم به المملكة لمحاربة الجماعات الإرهابية، يثبت الدور السعودي الأساسي في الحفاظ على أمن واستقرار العالم".
 
وأعلن التحالف العربي، أمس الثلاثاء، أن القوات الخاصة السعودية ألقت القبض على زعيم تنظيم داعش في اليمن الملقب بـ"أبو أسامة المهاجر".
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي بأن القوات الخاصة السعودية نفذت عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، تم على إثرها إلقاء القبض على (أمير) تنظيم داعش الإرهابي باليمن الملقب بـ (أبو أسامة المهاجر) والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1793