آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها

المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قال مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، ان لقاء جمع غريفيث في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الأربعاء 26 يونيو/حزيران 2019، بنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر.
 
و أوضح أن اللقاء تطرّق الى الخطوات اللازمة للمضي قدماً في عملية السلام في اليمن. مؤكدا على أهمية إحراز تقدّم ملموس و سريع في تنفيذ اتفاقية استكهولم.
 
و وصف غريفيث لقاءه بـ”محسن” بـ”المثمر للغاية”. منوها إلى أن انفتاح الحكومة اليمنية و مرونتها و التزامها المستمر بتحقيق السلام مشجع.
 
و قال: “مصمم على المضي قدمًا بعملية السلام ، بناءً على نتائج الحوار الوطني و مبادرة مجلس التعاون الخليجي و قرارات مجلس الأمن ذات الصلة و استئناف المشاورات مع الأطراف في أقرب وقت ممكن”.
 
و أكد المبعوث الأممي التزام الأمم المتحدة بمواصلة العمل مع الأطراف من أجل التوصّل الى اتفاق سلام شامل بقيادة يمنية. حاثا جميع الأطراف على تهيئة بيئة مواتية لتحقيق ذلك.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1377