آخر الأخبار :
حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس القصة الكاملة لوصول المواد المتفجرة إلى مرفأ بيروت قبل سنوات انفجار بيروت.. تضرر باخرة الأمم المتحدة.. ووقوع إصابات خطيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ضحك لا إرادية من مذيعة بسبب ما قاله ضيفها (فيديو)

ضحك لا إرادية من مذيعة بسبب ما قاله ضيفها (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-07-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمذيعة خليجية، وهي تدخل في نوبة من الضحك بسبب قصيدة ألقاها ضيفها على الهواء مباشرة.

 
ولم تستطع الإعلامية العمانية بيان البلوشي أمس الاثنين كبح قهقهاتها بسبب قصيدة ألقاها الشاعر عياد السيابي خلال تواجده ضيفا في برنامجها "من عمان".
 
وأبدى الضيف امتعاضه الشديد بسبب الضحك المفاجئ للمذيعة التي لم تتمالك نفسها رغم انتهاء القصيدة، وحاولت أن تتظاهر لاحقا بجدية وتسأل الضيف عدة أسئلة لكنها في كل مرة كانت تفشل ويداهمها الضحك.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0742