آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أعدام جاسوس في الصين عمل لصالح الولايات المتحدة أبلغتها عنه طهران

أعدام جاسوس في الصين عمل لصالح الولايات المتحدة أبلغتها عنه طهران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-07-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قال المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية، غلام حسين إسماعيلي، إن الصين أعدمت جاسوسا كان يعمل لصالح الولايات المتحدة إثر معلومات من طهران لبكين كشفت عن شبكة تجسس عالمية.
 
الصين تعدم جاسوسا عمل لصالح الولايات المتحدة أبلغتها عنه طهران إعدام موظف في القوات الجوية الإيرانية متهم بالتجسس لصالح واشنطن
صحيفة: غواصات إسرائيلية تتجسس في الخليج وبحر العرب على إيران
وأضاف المتحدث في تصريح اليوم الثلاثاء، أن السلطات الإيرانية ألقت القبض على عدد من الجواسيس، كانوا يعملون في مراكز عسكرية حساسة.
 
وأوضح أن الخلية التي تم الكشف عنها كانت تعمل لصالح الولايات المتحدة، واخترقت مراكز عسكرية حساسة في وزارة الدفاع ومنظمة الطاقة الذرية الإيرانية نهاية العام الماضي.
 
وقال إن اثنين من الجواسيس حكم عليهما بالسجن لمدة طويلة، فيما تجري دراسة طلب إعدام عدد من الجواسيس الآخرين.
 
المصدر: RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0947