آخر الأخبار :
كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

صياد يتفاجأ بكنز بين يديه تبلغ قيمته حوالي 32 ألف دولار، بينما كان لا يعلم بأهميته

صياد يتفاجأ بكنز بين يديه تبلغ قيمته حوالي 32 ألف دولار، بينما كان لا يعلم بأهميته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
ذهل صياد سمك تايلاندي عندما علم بقيمة قطعة عنبر من قيء حوت، كان قد عثر عليها منذ خمس سنوات طافية على سطح البحر.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن سوات تشيتشانتوك من مقاطعة رايونج التايلاندية والبالغ من العمر 58 عاما شاهد عام 2014 كتلة صفراء تطفو على سطح البحر.
 
وأخذ سوات تلك القطعة إلى المنزل، لأنه رأى شكلها مثيرا وغير عادي. وبقيت لديه مدة خمس سنوات، يلهو بها من الملل، ويقتطع منها أجزاء بالسكين ويرميها حتى بدأ حجمها يتناقص.
 
وسمع سوات في فبراير الماضي عدة قصص عن عثور بعض الصيادين على قطع من "العنبر" الثمين في البحر، عندها أدرك أن  كنزا ثمينا من العنبر بين يديه.
 
وقدر الخبراء ثمن قطعة العنبر المتبقية لديه بحوالي 25 ألف جنيه إسترليني (32 ألف دولار). ولو لم يقتطع سوات من لقيته الكثير من الأجزاء ورميها، لحصل على مبلغ طائل.
 
المصدر: ديلي ميل
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0529