آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

صياد يتفاجأ بكنز بين يديه تبلغ قيمته حوالي 32 ألف دولار، بينما كان لا يعلم بأهميته

صياد يتفاجأ بكنز بين يديه تبلغ قيمته حوالي 32 ألف دولار، بينما كان لا يعلم بأهميته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
ذهل صياد سمك تايلاندي عندما علم بقيمة قطعة عنبر من قيء حوت، كان قد عثر عليها منذ خمس سنوات طافية على سطح البحر.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن سوات تشيتشانتوك من مقاطعة رايونج التايلاندية والبالغ من العمر 58 عاما شاهد عام 2014 كتلة صفراء تطفو على سطح البحر.
 
وأخذ سوات تلك القطعة إلى المنزل، لأنه رأى شكلها مثيرا وغير عادي. وبقيت لديه مدة خمس سنوات، يلهو بها من الملل، ويقتطع منها أجزاء بالسكين ويرميها حتى بدأ حجمها يتناقص.
 
وسمع سوات في فبراير الماضي عدة قصص عن عثور بعض الصيادين على قطع من "العنبر" الثمين في البحر، عندها أدرك أن  كنزا ثمينا من العنبر بين يديه.
 
وقدر الخبراء ثمن قطعة العنبر المتبقية لديه بحوالي 25 ألف جنيه إسترليني (32 ألف دولار). ولو لم يقتطع سوات من لقيته الكثير من الأجزاء ورميها، لحصل على مبلغ طائل.
 
المصدر: ديلي ميل
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1047